ماركات الموبايل

رصد هاتف Razr 50 القابل للطي في قاعدة بيانات Geekbench

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 205

في عالم التكنولوجيا الحديثة، يتم تقديم العديد من الابتكارات يومياً. واحدة من هذه الابتكارات هي الهواتف الذكية القابلة للطي مثل Samsung Z Fold5و Samsung Z Flip5، والتي تعد بتغيير الطريقة التي نستخدم بها الهواتف الذكية. ومن بين هذه الهواتف، يبدو أن هاتف Razr 50 القابل للطي من موتورولا قد أثار الكثير من الاهتمام. تم رصده مؤخراً في قاعدة بيانات Geekbench، وهو ما يشير إلى أن الإطلاق الرسمي قد يكون قريباً. هذا الهاتف المنتظر يعد بتقديم تجربة فريدة تجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي. بفضل تقنية الشاشة القابلة للطي، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشاشة أكبر في جهاز يمكنه الانحناء ليناسب جيبك. ومع ذلك، فإن الأداء لا يقل أهمية عن التصميم. ومن هنا، يأتي دور Geekbench، حيث يقدم لنا نظرة على ما يمكن أن يقدمه هذا الهاتف من حيث الأداء. تابعونا لمعرفة المزيد عن هذا الجهاز الرائع وما يمكن أن يقدمه لنا.

إليكم المواصفات:

التصميم.

  • يتميز هاتف Razr 50 بتصميم صدفي أنيق يشبه تصميم هواتف Razr السابقة. يتميز الهاتف بشاشة OLED قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة عند فتحه وشاشة OLED خارجية صغيرة مقاس 3.6 بوصة لعرض الإشعارات والساعة والتاريخ. يتوفر الهاتف بألوان متعددة، بما في ذلك الأسود والأبيض والذهبي.

الشاشة.

  • تتميز الشاشة الرئيسية لهاتف Razr 50 بحجم 6.7 بوصة عند فتحها وتتمتع بدقة +Full HD مع معدل تحديث 120 هرتز. توفر الشاشة تجربة مشاهدة رائعة مع ألوان زاهية وتباين عالٍ. كما تتميز الشاشة بطبقة مقاومة للخدش للحماية من التلف.

العتاد الداخلي والأداء.

  • يعتمد هاتف Motorola Razr 50 على معالج Qualcomm Snapdragon 7300X، وهو معالج قوي وسريع قادر على تشغيل جميع التطبيقات والألعاب الحديثة بسلاسة. ياتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت، كما يأتي هاتف Razr 50 مع نظام التشغيل Android 14، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل يوفر نظام التشغيل الجديد العديد من الميزات والوظائف الجديدة، بما في ذلك واجهة مستخدم محدثة وتحسينات الأمان والخصوصية.

الكاميرات الخلفية.

  • يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 13 ميجا بيكسل وعدسة عمق الميدان بدقة 2 ميجا بيكسل. توفر الكاميرات صورًا عالية الجودة في جميع ظروف الإضاءة.

الكاميرات الأمامية.

  • يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة.

المستشعرات.

يحتوي الهاتف على العديد من المستشعرات، بما في ذلك:

  • مقياس التسارع
  • جيروسكوب
  • مقياس المغناطيسية
  • مستشعر الضوء المحيط
  • مستشعر القرب

وأخيراً البطارية.

  • يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3950 مللي أمبير. توفر هذه البطارية عمرًا طويلاً للبطارية، مما يسمح لك باستخدام الهاتف طوال اليوم دون الحاجة إلى الشحن. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 33 واط، مما يسمح لك بشحن البطارية بسرعة كبيرة.

وأخيراً السعر.

  • حتى الآن لم يتوفر أي تفاصيل حول سعر هاتف Motorola Razr 50، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

يعد هاتف Motorola Razr 50 خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف قابل للطي قوي وعمر بطارية طويل وشاشة رائعة. يأتي الهاتف بتصميم محدث ومعالج أقوى ونظام تشغيل Android 14. من المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

يمكنك شراء أي من هواتف Motorola مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !