ماركات الموبايل

تسريبات الهاتف الذكي Nubia X صاحب الشاشة المزدوجة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1822

على الرغم من حداثة دخول شركة Nubia في الأسواق التكنولوجية العالمية إلا أنها تستند على كونها واحدة من الشركات التي أطلقتها شركة ZTE الصينية المتخصصة في تقديم الهواتف الذكية وتسويقها عبر العالم. والتي استطاعت تحقيق العديد من المبيعات القوية والمتميزة خاصة في مستوى الهواتف المتوسطة ومنخفضة التكلفة والمواصفات. لكن ماذا عن هاتف Nubia X الذي سيتم إطلاقه أواخر الشهر الحالي؟ وما هي أهم التسريبات المتوقع أن نجدها في هذا الهاتف الذي ينتظرة قطاع واسع من المستخدمين نتيجة خاصية الشاشتين التي يتم تقديمها ربما للمرة الاولى في عالم الهواتف الذكية.

تسريبات الهاتف الذكي Nubia X

Nubia X

يأتي الهاتف الجديد مع شاشة كبيرة يصل قياسها الى 6.3 أنش من نوع LCD ومن غير المتوقع أن تأتي الشاشة الاساسية للهاتف مع Notch والذي أصبح علامة مميزة في العديد من الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة. لكن عند قلب الجهاز على الناحية الأخرى نجد الشاشة الأصغر حجما بقياس 5.1 أنش من نوع OLED والتي تحتل الجانب الخلفي من الهاتف
كيف يمكن استخدام الشاشة الاضافية التي سيأتي بها الهاتف؟ يمكن بداية التقاط صور السيلفي اعتمادا على الكاميرا الخلفية، حيث أصبح المستخدم قادر على مشاهدة نفسه بمساعدة الشاشة التي تأتي في نفس اتجاه الكاميرا الخلفية. ما يعزز القدرة على التقاط صور سيلفي قوية اعتمادا على الكاميرا الخلفية بدلا من الاعتماد على الكاميرا الامامية كما يفعل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التقليدية اليوم.
لكن على صعيد أخر يستهلك وجود شاشتين المزيد من قدرات البطارية. الأمر الذي قد يعتبر واحد من عيوب الهاتف التي سيجد المستخدمين أنفسهم مجبرين على تحملها مقابل الاستمتاع بوجود شاشتين.
لكن على صعيد اخر يعتبر الهاتف واحد من أكثر الهواتف التي تأتي بحواف قليلة. ويذكرنا هذا بهاتف Oppo Find X والذيى احتوى على منزلق يحمل الكاميرا الأمامية، ما جعل الهاتف يوفر مساحة كبيرة في قمة الهاتف احتلتها الشاشة بسهولة.

المواصفات الفنية لهاتفNubia X

ويأتي الهاتف مع معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 845 مع رامات 8 جيجا بايت وتأتي الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف مزدوجة 24+16 ميجا بيكسل بينما من المتوقع ألا يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية. خاصة مع إتاحة التقاط صور السيلفي باستخدام الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف. لذلك نتوقع أن تقوم الشركة بدعم الجزء الخلفي الخاص بالهاتف بكاميرا مزدوجة قوية الأداء تقدم مستوى عالي لفصل الخلفية وباقي المميزات الشهيرة للكاميرات الخلفية. مع الغاء الكاميرا الأمامية التي لم يعد لها حاجة الأن مع وجود شاشة اضافية تجعل المستخدم قادر على مشاهدة ما يقوم بتصويره باستخدام الكاميرا الخلفية. وهي الميزة الأساسية التي تم التركيز عليها في إطلاق الهاتف الجديد.

الإتاحة والسعر

ولم تحدد الشركة حتى الأن السعر النهائي الخاص بالهاتف. لكن من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف في31 اكتوبر الجاري. الأمر الذي يزيد من حالة الترقب لدى قطاع واسع من المستخدمين حول العالم، والذين ملوا من الأشكال التقليدية للهواتف الذكية. ومن عدم القدرة على التقاط الصور بالكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف

 

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !