ماركات الموبايل

تسريبات تكشف عن ألوان هاتفين موتورولا  Moto E4 Plus و Moto E4

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 1335

الكشف عن تصميم هاتفين موتورولا Moto E4 Plus و Moto E4 منذ عدة أسابيع

 

كشفت التسريبات قبل الأخيرة  أن شركة موتورلا الأمريكية التي اشترتها الشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف والأجهزة اللوحية والحاسبات (لنوفو) عن أنها بصدد طرح هاتف جديد وذلك بعد تسريب مجموعة صور عن شكل هاتفها الجديد والذي ستطلق عليه اسم Moto E4 Plus كان هذا منذ عدة أسابيع مضت.

تسريبات جديدة تكشف عن ألوان الهاتفين

أما الآن فحصلنا على مزيد من المعلومات بخصوص الألوان التي ستأتيا بها هاتفا موتورلا Moto E4 Plus و الإصدار الأصغر منه  Moto E4 من المسرب الشهير Roland Quandt الذي كشف عن شكل هاتف  Moto E4 Plus في تغريدة صحبتها تغريدة أخرى تكشف عن ألوان هاتف Moto E4 عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وبحسب التسريبات فأن هاتف Moto E4 Plus سيكون متاح في ثلاثة ألوان الرمادي والأزرق والذهبي، وستكون واجهة الهاتف الرمادي والأزرق باللون الأسود بينما سيطرح الهاتف الذهبي يأتي باللون الذهبي في كل الجوانب.

 

وبما أن الهاتف Moto E4 من نفس السلسلة ولكن سيكون حجمة أصغر فحصل على نفس الألوان الأزرق والرمادي والأسود حيث سيطرح الأزرق والرمادي بواجهة سوداء بينماء سيطرح الذهبي بواجهة بيضاء.

كشف التسريب أيضًا عن أن مكان الكاميرا الخلفية في الهاتفين سيكون مختلف ففي هاتف Moto E4 Plus ستكون الكاميرا منخفضة قليلاً عن  مكان الكاميرا في هاتف Moto E4.

 

توقع مواصفات Moto E4 Plus

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Moto E4 Plus بمميزات رائعة وإمكانيات تنافسية قوية  حيث سينافس بشاشة حجمها 5.5  بوصة ونتوقع أن تكون جودتها عالية الدقة ومحمية بزجاج كورنينج جوريلا، وبحسب التسريبات فأن الهاتف سيضم معالج متوسط رباعي النواة  بتردد 1.3 جيجاهرتز Cortex-A53 وسيضم الهاتف كاميرا أمامية متوسطة بدقة  13 ميجابكسل ومزود بفلاش ليد من أجل صورة رائعة، وكاميرا أمامية   دقتها 5 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يعمل هاتف بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد (نوجا)  وأن يضم أيضًا ذاكرة عشوائية بحجم  3 جيجابايت (رام) وأن يأتي بذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت ونتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية قوية من الليثيوم بسعة 5000 مللي أمبير.

 

 

توقع مواصفات Moto E4

وبحسب التسريبات فمن المتوقع أن يأتي هاتف Moto E4 بشاشة حجمها 5 بوصة أصغر من هاتف Moto E4 Plus بدقة 720 بكسل، وسيضم معالج رباعي النواة بتردد 1.25 جيجاهرتز، وسيأتي بذاكرة عشوائية أقل من Moto E4 Plus بحجم 2 جيجابايت (رام) ومن المتوقع أن يطرح الهاتف بمساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت، أما الكاميرا الخلفية فمن المتوقع أن تكون بدقة 8 ميجابكسل مزودة بفلاش LED وسيضم الهاتف أيضًا كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وسيعمل ببطارية قوتها 2800 مللي أمبير والتي تعتبر أقل من بطارية Moto E4 Plus وضعيفة وسيعمل بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد (نوجا).

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !