ماركات الموبايل

تسريبات جديدة بخصوص هواتف Xiaomi 12T و Xiaomi 12T Pro .. تعرفوا عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 517

تستمر تشكيلة Xiaomi 12T القادمة في اسقاط المعلومات والتسريبات عنها قبل إطلاقها بشكل رسمي ، والآن شارك أحد المدونين المهتمين بتسريبات الهواتف المحمولة بعض الصور التفصيلية لـ Xiaomi 12T و Xiaomi 12T Pro باللون الفضي القمري. هذه إحدى الألوان الجديدة التي ستميز بين طرازات T-series القادمة من طرازي Xiaomi 12 و Xiaomi 12S. يأتي التسريب الجديد في أعقاب المواصفات والصور التفصيلية التي صدرت الأسبوع الماضي لسلسلة 12T باللونين الأسود والأزرق.

تسريبات Xiaomi 12T و Xiaomi 12T Pro

  • من المتوقع أن يتم إطلاق كلا الهاتفين Xiaomi 12T  و Xiaomi 12T Pro بشاشات AMOLED مسطحة مقاس 6.67 بوصة بدقة تبلغ 1،220 × 2،712 بكسل. ستحتوي الشاشات على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وزجاج Gorilla Glass 5. هذه أخبار ممتازة لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية. حيث سيكون من السهل عليهم الاستمتاع بمعدل التحديث الكبير مع الحجم المناسب بالاضافة لمقاومة الشاشة للخدوش والكسور ما يجعلها أكثر قدرة على البقاء لفترة أطول دون الحاجة لتغيير.

  • وسيحتوي Xiaomi 12T Pro على شرائح Qualcomm’s Snapdragon 8+ Gen 1 بينما يُقال أن طراز الفانيليا سيصل مع MediaTek Dimensity 8100. سيحصل كلا الهاتفين على 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 120 واط. هذه طاقة ممتازة بالنسبة ليوم كامل من التشغيل المستمر تقريبا. ويمكن أن يصمد الهاتف لحوالي يوم ونصف من الاستخدام الطبيعي. أما عن سرعة الشحن فمن الواضح أن شاومي ركزت على عدم بقاء الهاتف لفترة طويلة في الشاحن ما يساعد المستخدمين على الاستمتاع بتفاصيل حياتهم دون الخوف على معدل شحن الهاتف.
  • الميزة البارزة في 12T Pro هي مستشعر Samsung HP1 بدقة 200 ميجابكسل (1 / 1.22 بوصة) مع فتحة f / 1.69 وتثبيت الصورة البصري (OIS). ستعمل Xiaomi 12T القياسية مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. من المتوقع أن تقدم الكاميرا الرئيسية هنا أداء أكثر من رائع. ودقة عالية خاصة في ظروف التصوير الصعبة مثل الاضاءة المنخفضة على سبيل المثال

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !