ماركات الموبايل

تسريبات جديدة تكشف موعد إطلاق هاتف iPhone SE المقبل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1657

شهد شهر مارس من العام الماضي إطلاق الإصدار الأول من الهاتف iPhone SE والذي ددائمًا ما يتميز بحجم أصغر من حجم هواتف السلسلة الرئيسية لهواتف ايفون والتي تطلقها شركة ابل بشكل سنوي، وعلى الرغم من أن العالم أجمع بات في انتظار موعد الإعلان عن الهاتف iPhone 8 المقبل والمنتظر الإعلان عنه خلال شهر سبتمبر المقبل كشفت تسريبات جديدة عن نية إطلاق الشركة الأمريكية العملاقة للنسخة الجديدة من الهاتف والتي ستحمل اسم iPhone SE 2 والتي تحظى بشعبية جيدة نوعًا ما.

 

تصميم هاتف iPhone SE المسربة

 

موعد إطلاق النسخة الجديد من الهاتف iPhone SE

كشفت أحدث التسريبات عن ان شركة ابل الأمريكية تسعى للكشف عن النسخة المقبل من الهاتف iPhone SE في نفس الفترة الزمنية التي تم إطلاقها فيها لأول مرة أي في الربع الأول من عام 2018 المقبل وتحديدًا قبل نهاية شهر مارس بعد ما يقرب من عامين على إطلاق النسخة الأولى من هذا الهاتف.

 

تسريبات جديدة تكشف موعد إطلاق هاتف iPhone SE

 

مواصفات الهاتف iPhone SE 2 وفقًا للتسريبات

مع الاقتراب من نهاية العام الجاري وبدء العد التنازلي للإعلان عن الهاتف iPhone SE 2 أشارت التسريبات الأخيرة عن بعض من المواصفات الخاصة بالهاتف ولعل أبرز تلك التسريبات نفي الشائعات السابقة التي أشارت إلى نية شركة ابل بإطلاق الهاتف في دولة الهند فقط وإنما تشير التسريبات الأخيرة عن أن الهاتف سيتم إطلاقه في معظم دول العالم.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بشاشة حجمها ما بين 4.0 إلى 4.2 بوصة كما سيدعم المعالج رباعي النواة من فئة Apple A10 والموجود في الهاتف iPhone 7 بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية «رام» والتي من المتوقع أن تأتي بحجم 2 جيجابايت، كما تشير الشائعات أن الهاتف سيأتي على نسختين مختلفين في الذاكرة الداخلية للهاتف الأولى ستأتي بحجم 32 جيجابايت أما الثانية فستأتي بحجم 128 جيجابايت.

ومن خلال التسريبات الأخيرة أيضًأ يمكننا أن نعرف بان الهاتف الجديد من شركة ابل سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وذلك فضلًا عن بطارية بسعة 1700 مللي أمبير.

 

سلسلة هواتف iPhone SE

كان الهاتف ايفون سي أو iPhone SE من الهواتف الناجحة إلى حد كبير حيث تمكنت شركة ابل فور إطلاقه عام 2016 من بيع 30 مليون وحدة حول العالم، نعم هذه الأرقام من المبيعات لا تزال قليلة جدًا بالمقارنة مع مبيعات هواتف ايفون العادية ولكن باعتبار ان هذا الهاتف كان اول هاتف في سلسلة ما يعد رقمًا ضخمًا للغاية.

ومن المرجح أن يحقق الهاتف iPhone SE 2 تقدمًا كبيرًا في مبيعات هواتف هذه السلسلة والتي يتوقع العديد من المهتمين بالهواتف الذكية حول العالم أن تكون مستقبل الشركة الأمريكية، ومن الأشياء التي ترجح أن يحقق نجاحات كبيرة هو المعالج المتميز Apple A10 والمتاح في الهاتف iPhone 7، وتاريخ إعلان شركة ابل عن الهاتف ايفون سي 2 من المنتظر أن يكون في وقت مبكر من العام 2018 المقبل كما ذكرنا في البداية وهو الموعد الذي أطلقت فيه الشركة اول هواتف هذه السلسلة من هواتفها.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !