ماركات الموبايل

تسريبات هاتفي Moto G5S و Plus Moto G5S لموتورلا

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 1362

موتورلا تستعد لطرح Moto G5S و Plus Moto G5S

كشفت التسريبات الأخيرة لهاتف Moto G5S عن الكثير من مواصفاته المتوقع أن ياتي بها، ولم يمر على التسريب الأول قليلاً، حتى حصلنا على تسريبات النسخة الجديدة منه والتي تحمل اسم Plus Moto G5S والهاتف لن يختلف كثيرًا عن النسخة السابقة ويتضح لنا هذا من خلال الصور المسربة.

مواصفات هاتف Plus Moto G5S

 

يمكننا أن نلاحظ وجود كاميرتين بهاتف موتورلا الجديد Plus Moto G5، وليست هذه المرة الأولى التي نحصل على بعض تسريبات عن الهاتف المقرر طرحه في الفترة المقبلة، حيث خرج علينا منذ أيام إيفان بلاس الذي كشف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن أن الشركة سنتنج أكثر من جهاز لأكثر من سلسلة وهي ( cو eو gو XوZ).

تسريبات هاتفي Moto G5S و Plus Moto G5S لموتورلا | بوابة الموبايلات

اختلافات بسيطة بين الهاتفين

وكشفت التسريبات القبل الأخيرة عن أن سلسلة هواتف G ستتضمن هاتفي Moto G5S Plusو Moto G5S حيث يأتي الهاتف الأول بشاشة حجمها 5.2 بوصة ونوع الشاشة full HD والهيكل بالكامل مصنوع من المعدن بينما سيأتي هاتف Moto G5S Plus بشاشة حجمها 5.5 بوصة ونوع الشاشة full HD كما كشفت أيضًا عن أن الكاميرا سيضاف إليها كاميرتين خلفيتين.

 

الصور الأولى للجهاز

وعلى الرغم من التسريبات السابقة إلا أن هذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها الجهاز، والذي يظهر في تصميمه الخلفي كاميرتين، وكشفت التسريبات الحالية عن أن الهاتف سيعمل بمعالج ثماني النواة ولم يتم الكشف عن الفئة التي سيأتي بها، وسيعمل الهاتف بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد والمعروف باسم (   ) كما صمم هيكل الهاتف بالكامل من المعدن المقاوم للسقوط والصدمات ليمنحه مظهر جذاب وهيكل قوي.

تسريبات هاتفي Moto G5S و Plus Moto G5S لموتورلا | بوابة الموبايلات

الهاتف يأتي بمستشعر بصمة

ستشاهد أيضًا في الجزء الأمامي من الهاتف وجود مستشعر للبصمة وسنلاحظ أيضًا وجود مخرج لسماعة الرأس   3.5mmوالهاتف سيكون متاح بأكثر من لون وهم الذهبي والرمادي و الفضي.

تسريبات هاتفي Moto G5S و Plus Moto G5S لموتورلا | بوابة الموبايلات

Moto G5S و Moto G4 Plus استمرار لنجاح السلسلة G لموتورلا

يأتي طرح الهاتفين بعد النجاح الذي حققته السلسلة G العام الماضي من خلال الهاتفين Moto G4 و Moto G4 Plus، وهذه التسريبات جاءت بعد ثلاثة أشهر من إعلان الشركة المملوكة للينوفو عن هاتفي Moto G5 و Moto G5 Plus في المؤتمر العالمي للهواتف المحمول الذي أقيم في شهر فبراير الماضي.

 

Moto G5S Plus أول هاتف لموتورلا يأتي بكاميرتين خلفيتين

يعتبر هاتف Moto G5S Plus أول هاتف من نوعه لموتورلا يأتي بكاميرتين،  والجهاز يتضمن فلاش مزدوج والكاميرا مزودة بمستشعرين للوجوه، وتسجل الكاميرا فيديو بدقة 1080 بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فتتضمن فلاش وحيد من نوع LED، الشاشة من نوع IPS عالية الجدة بدقة 1080 بيكسل.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بنوع المعالج أو الذاكرة العشوائية التي سيتضمنها الهاتف أو سعة تخزين الهاتف، لم يتم الكشف أيضًا عن دقة الكاميرا الخلفية أو قوة البطارية أو فئته السعرية، ستبقى هذه التفاصيل غامضة لنا في الوقت الحالي.

تسريبات هاتفي Moto G5S و Plus Moto G5S لموتورلا | بوابة الموبايلات

نتوقع أن يكون هاتف Moto G5S Plus أغلى من هاتف Moto G5S  في سعره.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !