تسريبات هاتف Honor 20 Pro صاحب الـ 5X تقريب

حالة كبيرة من الإهتمام تتزامن مع كل تسريب جديد له علاقة بالهاتف الذكي الجديد Honor 20 Pro والذي نقترب يوما بعد يوم من الاعلان الرسمي عن هذا الهاتف الجديد. لكن لماذا كل هذا الأهتمام بخصوص هذا الهاتف الجديد من هونر؟

السبب الأول هو النجاح الكبير الذي استطاعت هونر تحقيقه في الفترة الأخيرة. هواتف ذكية جديدة تستمر الشركة في انتاجها وتقديمها للمستخدمين يوما بعد يوم. هواتف ذكية قادرة على الجمع بين السعر المنخفض والمواصفات الفنية العالية في نفس الوقت.

أما عن السبب الثاني فهو مواصفات الهاتف نفسه والذي ياتي مع العديد من المواصفات الفنية القوية منها القدرة على التقريب لدرجة تصل الى 5X وهو معدل زوم عالي من الصعب الحصول عليه في العديد من الهواتف الذكية الأخرى في الأسواق التقنية.

ويوما بعد يوم تستطيع شركة هواوي وهونر تحقيق المزيد من النجاحات. وتقديم المزيد من الهواتف الذكية القادرة على جذب انتباه المستخدمين حول العالم. ويكفي القول أن شركة هواوي – التي يمكن اعتبار شركة هونر جزء أساسي منها – تحقق يوما بعد يوم المزيد من النجاحات والقدرة على منافسة كبريات شركات صناعة التقنية حول العالم مثل سامسونج وأبل.

ونستعرض من خلال هذا التقرير تسريبات هاتف Honor 20 Pro صاحب الـ 5X تقريب والذي من المتوقع ان يصل للاسواق العالمية والعربية قريبا. ضمن اطار خطة تقوم بها هواوي وهونر من اجل تحقيق المزيد من الارباح والقدرة على الاستحواذ على قطاعات واسعة وكبيرة من الاسواق التقنية حول العالم

التسريبات الخاصة بالهاتف الذكي Honor 20 Pro

وفي النهاية ربما يجب علينا ان نطرح التساؤل. اذا كانت التسريبات التي متوقع ان ياتي بها الهاتف صحيحة. فهل نتوقع المزيد من الاقبال على الهاتف من العديد من المستخدمين على الهاتف؟ وماذا عن السعر الذي لم يتم تحديده حتى الأن. فهل نتوقع ان ياتي الهاتف بسعر قريب من 1000 دولار وهو سعر هواتف ايفون على سبيل المثال؟ هذا ما نكتشفه عند الاعلان الرسمي عن الهاتف قريبا.

ملاحظات