ماركات الموبايل

تسريبات هاتف Samsung Galaxy Note 10 الجديد.

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 3140

يبدو أن شركة Samsung تعيش الفترة الأخيرة حالة كبيرة من الإنتعاش التقني. خاصة مع طرح الهواتف الذكية التي قدمتها تحت الفئة S والتي تضمنت هواتف Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10 5G وهي الهواتف التي سيقبل عليها قطاع كبير من المستخدمين حول العالم. خاصة محبي ومتابعي الفئة S التي لها الكثير من المتابعين حول العالم. لكن ماذا عن الفئة الأكثر احترافية وهي فئة Note والتي لها محبين ومتابعين يقدرون بالملايين أيضا. هل توجد أنباء جديدة بخصوص هذه الهواتف الجديدة؟ خاصة الهاتف الجديد  Samsung Galaxy Note 10 هذا هو ما نستعرضه من خلال هذا التقرير الذي نناقش من خلاله أخر التسريبات الخاصة بالهاتف الجديد من سامسونج.

تقول التسريبات الخاصة بالهاتف الجديد أن سامسونج على وشك اصدار هاتفها الجديد. والذي سيأتي مع 4 كاميرات خلفية دفعة واحدة. الأمر الذي من شأنه نقل عملية التصوير التي تقوم بها الهواتف الذكية الى أبعاد جديدة ومختلفة تماما عن باقي الهواتف الذكية الأخرى. حيث من المتوقع أن يقدم لهاتف الجديد العديد من الإمكانيات والجودة العالية لمقاطع الفيديو أو الصور الثابتة التي يأتي بها الهاتف

شاشة Samsung Galaxy Note 10

Samsung Galaxy Note 10

وتقول التسريبات أن الشاشة الجديدة التي يأتي بها الهاتف ستكون بحجم 6.66 بيكسل. كما أن العديد من التسريبات الأخرى تأتي بخصوص القلم الذكي S Pen والذي حصل على تحديث في الإصدار Galaxy Note 9 حيث يأتي القلم الذكي مع خاصية البلوتوث والتي تمكنه من إجراء الكثير من الأمور الإضافية مع الهاتف.

لكن التسريبات تقول هذه المرة أن القلم الذكي قد يأتي مع كاميرا في القلم نفسه. الأمر القادر على استبدال الكاميرا الأمامية في الهاتف. ما يمكن سامسونج من تقديم شاشة تمتد على مساحة الهاتف الأمامية بالكامل. أيضا سيمكن القلم ذي الكاميرا المستخدمين من تصوير مقاطع الفيديو والصور الثابتة بأوضاع مختلفة وأمكانيات لم يكن يسمح بها الهاتف في وضعه التقليدي.

إزالة مدخل 3.5 مم

Samsung Galaxy Note 10

لكن التسريبات الجديدة تقول أيضا أن سامسونج على وشك الغاء مدخل 3.5 مم الخاص بتسهيل توصيل السماعات الخارجية. الأمر الذي سيضايق بالطبع محبي توصيل السماعات الخارجية بالهاتف بسهولة. لكن من ناحية أخرى لا نعرف ما الذي ستقدمه سامسونج في المقابل بعد الغاء هذا المدخل.

وعلى صعيد نظام التشغيل يأتي الهاتف مع نظام التشغيل أندرويد 9 باي الجديد كليا من جوجل أندرويد. أيضا يأتي مع معالج ثماني النواة بتوزيعة (2.7 GHz, Quad core, M3 Mongoose + 1.7 GHz, Quad core, Cortex A55) وبالطبع لم يتم الكشف عن باقي التفاصيل الخاصة بالهاتف بعد.

وجدير بالذكر أن كل هذه المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف تدور في فلك التسريبات. والتي تقول العديد من المواقع والمدونات التقنية أن الهاتف الجديد سيأتي بها. ومن ناحية أخرى يبدو أنه من الواجب علينا أن ننتظر بعض الوقت قبل الإعلان عن الهاتف الجديد بشكل رسمي. والذي نتوقع أن يستغرق هذا الأمر المزيد من الوقت نظرا لأن سامسونج كانت قد أطلقت  هواتفها الذكية الجديدة من الفئة S في الفترة الأخيرة

ملاحظات

Samsung Galaxy Note 10

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !