ماركات الموبايل

تسريب الصور الأولى لهاتف بلاك بيري الجديد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2153

 

تستعد شركة بلاك بيري الكندية صاحبة التاريخ الكبير في أسواق الهواتف الذكية للعودة إلى الأضواء مرة أخرى عبر مجموعة جديدة من الهواتف التي ستطرحها للمستخدمين خلال الفترة المقبلة ومن ضمنها الهاتف المنتظر BlackBerry Krypton.

ومن المتوقع أن تقوم شركة بلاك بيري بعودة قوية عبر هاتفها BlackBerry Krypton والذي ستقوم بمنحه العديد من المميزات التي ستجعله واحدًا من الهواتف القادرة على المنافسة بقوة مع العديد من الهواتف الذكية الأخرى، وذلك من اجل أن تستعيد مكانتها المعهودة في سوق الهواتف الذكية.

وقامت العديد من المواقع المهتمة بتتبع أحدث تسريبات الهواتف الذكية بنشر الصور الأولى لهاتف بلاك بيري الجديد BlackBerry Krypton، وأظهرت الصور التي التقطت للإطار الخلفي للهاتف أنه سيحظى بتصميم جيد يناسب التطورات التي حدثت في سوق الهواتف مؤخرًا.

ولم تكشف الصور عن التصميم النهائي التي سيظهر بها هاتف بلاك بيري الجديد BlackBerry Krypton في الأسواق، مكتفين بصور للإطار الخارجي للهاتف فقط.

صور هاتف بلاك بيري الجديد

مواصفات هاتف بلاك بيري الجديد BlackBerry Krypton

تشير التسريبات إلى شركة بلاك بيري ستقوم بمنح هاتفها الجديد BlackBerry Krypton عدد من المميزات بدءً من العمل بنظام البلوتوث لنقل الملفات، والتعامل مع مختلف شبكات الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» .

ومنحت شركة بلاك بيري BlackBerry Krypton هاتفها الجديد شاشة قوية جدا ذات درجة سطوع عالية وتعمل بتقنية عرض Full HD.

وتشير التوقعات إلى أن شركة بلاك بيري لم تحسم أمرها بعد حول المعالج التي ستقوم بمنحه لهاتفها الجديد BlackBerry Krypton، إلا أن العديد من الخبراء التقنين أكدوا على أن شركة بلاك بيري تفاضل بين نوعين من المعالجات وهما سنابدراجون 625 و سنابدراجون 626، والذي سيكون واحدًا منهم هو المعالج الأساسي لهاتف BlackBerry Krypton.

وستدعم شركة بلاك بيري هاتفها الجديد BlackBerry Krypton بذاكرة عشوائية RAM ستصل إلى 4 جيجابايت، والتي ستجعل الهاتف قادر على التعامل مع المهام المتعددة ويمنحه درجة نجاح عالية فيها دون أن يصاب بأي عطل خلال الاستخدام.

ولن يأتي هاتف بلاك بيري الجديد BlackBerry Krypton بالتصميم الذي اعتاد عليه مستخدمي الشركة عبر السنوات الماضية فالشركة الكندية قررت أن تتخلى على شكل المفاتيح التي كانت تضعها بالهاتف، وأن تقوم بتصميم هاتفها الجديد BlackBerry Krypton بشاشة تدعم اللمس دون وضع أي مفاتيح بالإطار الأمامي بالهاتف، وكانت المفاتيح ذات الأشكال المميزة واحدة من أهم الأشياء التي تُعرف بها الهواتف الخاصة ببلاك بيري إلا أن الأمر سيتغير في هاتف BlackBerry Krypton.

مواصفات هاتف بلاك بيري الجديد

كما زودت شركة بلاك بيري هاتفها الجديد ببطارية قوية تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير وهو ما يمنح الهاتف واحدة من أقوى البطاريات التي تم طرحها مؤخرًا والقادرة على العمل دون توقف لفترات طويلة، مما يمنح المستخدمين ساعات أطول من أجل إجراء المكالمات الهاتفية أو تصفح شبكة الإنترنت أكثر من أي هاتف آخر.

ولم تعلن شركة بلاك بيري حتى الآن عن أي تفاصيل حول هاتفها المنتظر BlackBerry Krypton، من حيث التصميم أو الأسعار أو حتى الموعد المحدد لطرحه في الأسواق، إلا أن العديد من المتابعين لسوق الهواتف الذكية يتوقعون أن تقوم شركة بلاك بيري بالإعلان عن الهاتف الجديد BlackBerry Krypton خلال شهر أكتوبر القادم.

بينما أتاحت الشركة هاتفها الجديد BlackBerry Krypton لعملائها في روسيا عن طريق خدمة البيع المسبق، والتي تمكن المستخدمين من الحصول على الهاتف الجديد بسعر أقل قبل طرحه بالأسواق بشكل رسمي.

وطرحت بلاك بيري هاتفها BlackBerry Krypton للبيع المسبق في روسيا مقابل 39990 روبل روسي أي ما يعادل 690 دولار أمريكي .

أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !