ماركات الموبايل

تعرف على أسعار باقات موبايل انترنت بنظام دماغ تانية من اتصالات

التصنيف : اتصالات, شركات المحمول

عدد المشاهدات : 5310

«دماغك فين؟» السؤال الذي اختارته شركة اتصالات مصر من أجل الإعلان عن نظامها «دماغ تانية» والتي تسعى من خلاله أن ترضي أغلب مستخدميها الشباب، والذين تختلف طريقهم استخدامهم للإنترنت.
وأكدت شركة اتصالات مصر أن باقات نظام “دماغ تانية” عبارة عن تعريفة خاصة بالإنترنت موجهة لفئة الشباب والتي ستمنحهم موسيقى ومحادثة ودقائق لن تنتهي.
وعملت شركة اتصالات من خلال نظام دماغك فين على إرضاء المستخدمين الذين تختلف طريقة اختيارهم لباقة الإنترنت التي تناسبهم، والتي ترجع في الأساس إلى طريقة استخدامهم للإنترنت والمواضيع التي يهتمون بها.
وسيجد العديد من المستخدمين ما يبحثون عنه في باقات «دماغ تانية» سواء كانوا يستخدمون الإنترنت من أجل الاستماع إلى الموسيقي أو مشاهدة المباريات، أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يختلف استهلاك كل شخص منهم للميجابايتس المتاحة له ضمن باقته الأساسية، والتي عندما تنفذ يصبح غير قادر على استخدام الإنترنت حتى موعد تجديد الباقة.

تفاصيل باقات موبايل إنترنت لنظام «دماغ تانية؟»

تفاصيل نظام دماغ تانية

أتاحت شركة اتصالات مجموعة مختلفة من باقات الموبايل إنترنت المتنوعة على جانب الأسعار أو على جانب الميجابايتس المتاحة للمستخدم في كل باقة، وجاءت تفاصيل باقات نظام دماغ تانية كالتالي:

دماغ 20

تكلف المستخدم 20 جنيه فقط ويحصل من خلالها على 1000 ميجابايت.

دماغ 35

تكلف المستخدم 35 جنيه ويحصل من خلالها على 2500 ميجابايت.

دماغ 60

تكلف المستخدم 60 جنيه ويحصل من خلالها على 5000 ميجابايت.

وجاء سعر الباقات الإضافية التي يمكن للمستخدم أن يقوم بالحصول عليها عقب انتهاء باقته الأساسية كالتالي:

دفع 5 جنيه من أجل الحصول على 150 ميجابايت.

دفع 10 جنيه من أجل الحصول على 400 ميجابايت.

دفع 20 جنيه من أجل الحصول على 1000 ميجابايت.

وتختلف كل باقة من باقات الموبايل إنترنت من حيث كمية الوحدات التي تتيحها الشركة للاتصال بالأرقام التي تتبع نفس الشركة أو الأرقام التابعة للشركات الأخرى.

نظام دماغ تانية

وقدمت شركة اتصالات مصر العديد من المميزات الخاصة للمستخدمين الذين سيحصلون على باقات «دماغ تانية» تتمثل في حصول المستخدمين على دعوات خاصة للحفلات التي ترعاها شركة اتصالات في الساحل الشمالي و العين السخنة، والتي كان من بينها حفل الكينج محمد منير وحفل فريق مسار إجباري.

كما أكدت شركة اتصالات مصر خلال تقديمها لعرض «دماغ تانية» على أنه في حالة نفاذ الباقة الخاصة بالموبايل إنترنت فإن العديد من التطبيقات ستظل تعمل كما هي ومنها تطبيقات أنغامي وساوند كلاود واللذان يستخدمهما معظم محبي الموسيقى، بالإضافة إلى تطبيق «واتس اب»، إلا أن سرعتهم ستقل إلى 32 كيلوبايت في الثانية.

وأضافت الشركة أن الباقة ستجدد بشكل تلقائي كل 30 يومًا، في حالة امتلاك المستخدم للرصيد الكافي من أجل تجديدها، وتابعت أن الأشخاص الذين تنتهي باقتهم قبل موعد تجديدها يمكنهم أن يقوموا بتجديد الباقة في أي وقت دون الانتظار إلى الموعد المحدد، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 200 إلى الرقم الخاص بالتجديد وهو 200 أيضا دون أي تكلفة، وهي إحدى المميزات الكبيرة في نظام «دماغ تانية».

ويمكن للمستخدمين الحصول على أكثر من باقة إنترنت أساسية من نظام دماغ تانية خلال الشهر الواحد، دون التقيد بباقة واحدة فقط.

كيف يمكن الاشتراك في باقات دماغ تانية؟

للاشتراك في باقات الموبايل إنترنت الخاصة بنظام دماغ تانية المقدم من شركة اتصالات مصر قم بالاتصال # ٢٠٠ * أو ٥٢٥ وحدد الباقة التي ترغب في الاشتراك بها، وسيتم إضافة 15% ضرائب على سعر الباقة المختارة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !