ماركات الموبايل

تطبيقات تجعلك خبير في الساعات الذكية

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 5984

هل استخدمت من قبل تطبيقات تساعدك على فهم ساعتك الذكية؟ هل استخدمت تطبيقات تجعلك تستفاد من امتيازات تجعلك ساعتك الذكية فائقة القدرة؟ أو تتيح لك التغيير في شكل وجه الساعة، أو تخطي شكلها المعتاد؟ هذا ما تفعله هذه التطبيقات. هذه التطبيقات هي واحدة من أفضل ميزات أجهزة الأندرويد القابلة للإرتداء، القدرة على تغيير شكل وإضافة مميزات على الساعة الذكية.

يجب أن نقول أن هناك الكثير من التطبيقات التي تتحدث عن إضافات أو مميزات في الساعات الذكية، لكن هنا عدد قليل من تطبيقات إضافة مميزات على وجه الساعات الذكية نعتقد أنها تتميز عن بقية التطبيقات. هذا المقال يشرح بعض التطبيقات المفيدة لأصحاب الساعات الذكية، وخاصًة التي تعمل بنظام Android Wear 2.0.

تطبيق AccuWeather

أنه تطبيق رائع للطقس، وعلى رأس قائمة كل التطبيقات التي تُضيف مميزات للهواتف الذكية، كما أنها تدعم Android Wear 2.0 و Android Wear، إنه ليست فقط وجه للساعات الذكية فقط، إنما هو تطبيق لكل أجهزة الأندرويد القابلة للإرتداء، ولديه أيضًا وجوه كثيرة للساعات الذكية، لكي نكون مُنصفين، فإن التطبيق ليس مذهل بالدرجة، لكن يُمكننا القول أن التطبيق نظيف، وإضافة إلى أنه يُظهر لك الطقس، فهو قابل لإضافة العديد من المميزات للساعات الذكية. هذا التطبيق يُمكن استخدامه مع هاتفك، ساعتك الذكية، وأي جهاز أندرويد قابل للإرتداء، لذا فأنت تضرب عصفورين بحجر مع هذا التطبيق.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/xzfC45

تطبيق Black Metal HD Watch Face

أنه التطبيق الذي يضعك على الطريق المثالي لوجوه الساعات الذكية، يتميز هذا التطبيق أنه يُعطيك امتياز وجه الساعة المدن، الذي لديه العديد من الخيارات القابلة للتخصيص كجزء من مميزات Android Wear 2.0، حيث أنها قادرة على إظهار أشياء مثل حالة البطارية ( للهواتف والساعات الذكية)، Google Fit، الظروف الجوية الحالية، وأكثر من ذلك، وجه الساعة يفعل كل شيء تقريبًا تُريده في وجه للساعة، هناك بعض التعقيدات، لكن يُمكننا القول أن هذا التطبيق هو واحد من أفضل وأسهل التطبيقات التي تساعدك على إضافة ميزات كثيرة لساعتك الذكية.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال الرابط : https://goo.gl/nwFE5H

تطبيق Bubble Widget and Wear Launcher

يُمكننا أن نعتبر أن هذا التطبيق موجود من أجل دعم نظام تشغيل الساعات الذكية، كما اتضح أن هذا التطبيق لديه وجوه تفاعلية للساعة الذكية، حيث يُمكنك إضافة ودعم نظام التشغيل والتمتع بمميزات وجه الساعة أيضًا، سترى الوقت بطبيعة الحال، لكن هذا التطبيق يُعطيك أوجه للساعة الذكية مختلفة، حيث يُمكنك الحصول على اختصارات تساعدك على التعامل بسرعة مع التطبيقات التي تستخدمها في كثير من الأحيان، أنه واحدًا من التطبيقات الأكثر تفردًا المتاحة في متجر جوجل بلاي. تأكد من إلقاء نظرة على قائمة توافق الأجهزة على صفحة جوجل بلاي، للتأكد من أن ساعتك الذكية ستعمل معها.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال الرابط : https://goo.gl/G56mLB

تطبيق Facer

أنه التطبيق الأصلي الذي يُتيح لك جعل لساعتك الأندرويد العديد من الوجوه. حيث أن التطبيق يُتيح لك الوجوه، ثم بعض التعليمات، ثم عليك أن تتعامل من خلال هذه النقطة. أنه ليس سيئًا بطبيعة الحال، حيث يُمكنك تحميل الوجوه التي يستخدمها الآخرون إذا كانت مهمة التثبيت صعبة، لكن لديك أكثر من 15,000 ألف وجه، بعضها مجاني وبعضها يتطلب أن تكون مدفوعه من أجل الشراء. إنه يعمل بشكل جيد مع نظام Android Wear 2.0.

يُمكنك تحميل التطبيق والتعرف عليه من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/j3CHCP

اقرأ أيضًا :

التحديث التجريبي Open Beta 3 لهواتف OnePlus 5 يقدم خاصية التعرف على الوجه

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !