ماركات الموبايل

تطبيقات لا غنى عنها لأصحاب هواتف android

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 564

نحن نستخدم الهواتف الذكية في الكثير من الأشياء. نستمع إلى الموسيقى ونلعب الألعاب ونشاهد مقاطع الفيديو ونتحدث مع بعضنا البعض على وسائل التواصل الاجتماعي. استخدام آخر للهواتف الذكية هو جعل حياتنا أسهل. لحسن الحظ، هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنها القيام بذلك بالضبط. لأصحاب هواتف اندرويد أنت تحمل هاتفك معك طوال الوقت، فلماذا لا تدعه يجعل حياتك أسهل؟ تعالوا نتعرف على بعض هذه التطبيقات من خلال تقريرنا.

Adobe apps

  • لدى Adobe بعض التطبيقات الأكثر فائدة هناك. تتراوح تطبيقاتهم عموما من تحرير الصور إلى الأداة المساعدة وتشمل تطبيقات مثل Adobe Acrobat (قارئ PDF) و Adobe Lightroom و Photo Express (تحرير الصور) و Illustrator Draw (الرسم) و Scan (ماسح المستندات) و Premiere Clip (تحرير الفيديو) وغيرها الكثير.
  • تملأ العديد من هذه التطبيقات منافذ لا تملأها تطبيقات الجهات الخارجية الأخرى ببساطة. بالإضافة إلى ذلك، كلها جيدة بما يكفي لعقد أماكن في قوائمنا لكل هذه الأشياء. كلهم مجانيون للتنزيل. قد يتطلب بعضها اشتراك Adobe Creative Cloud للحصول على جميع الميزات.

AirDroid

  • AirDroid هو أحد التطبيقات المفيدة. فهو يتيح لك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجهاز Android الخاص بك والعكس صحيح. يمكنك مشاركة الملفات والحصول على الإشعارات والردود السريعة على بعض تطبيقات المراسلة والمزيد.
  • AirMirror وAirDroid: الدعم عن بعد هما مكونان إضافيان يضيفان الكثير من الحيل بطرق مختلفة. هذه من بين أفضل الطرق لتوصيل جميع أجهزتك معا. كما أنه يعمل على Android و الأجهزة العاملة بنظامiOS وMac وWindows. هناك اشتراك في جميع الميزات. ومع ذلك، يمكنك تجربة الإصدار المجاني أولا لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك. تطبيق Pushbullet منافس جيد ل AirDroid أيضا.

CamScanner

  • ربما يكون CamScanner أفضل تطبيق ماسح ضوئي للمستندات على الهاتف المحمول.
  • يمكنك استخدام التطبيق لمسح المستندات ضوئيا في هاتفك وتحويلها إلى تنسيق PDF. ثم ترسل هذا المستند عبر البريد الإلكتروني، واحفظه على جهازك، ويمكنك حتى إرساله بالفاكس مقابل رسوم رمزية.
  • هذا أحد التطبيقات القليلة على متجر Play التي يمكنها القيام بكل هذه الأشياء وبالتأكيد أفضلها. يبدو أنه يقدم كل ما يريده المستخدم هنا
  • يمكنك استخدام معظم الميزات مجانا أو يمكنك الدفع مقابل الاشتراك إذا كنت تنوي استخدامه بكثافة كبيرة. في كلتا الحالتين، ربما يكون هذا هو أفضل تطبيق في فئته. إنه مفيد بشكل خاص خلال موسم الضرائب ورجال الأعمال.

Google Drive suite

  • Google Drive ومجموعة تطبيقاته هي تطبيقات الإنتاجية الأكثر شعبية على Android. تتضمن المجموعة الكاملة Google Drive وGoogle Docs وGoogle Sheets وGoogle Slides وGoogle Keep وGoogle Photos. بين هذه التطبيقات، لديك مجموعة مكتبية كاملة كاملة مع تطبيق تدوين الملاحظات والتخزين السحابي ومكان لعمل نسخة احتياطية من جميع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مجانا.
  • يأتي Google Drive بسعة تخزينية تبلغ 15 جيجابايت مجانا. يمكنك زيادة مساحة التخزين السحابي من خلال اشتراك شهري. الحزمة بأكملها هي بعض التطبيقات الأكثر فائدة التي رأيناها.

LastPass Password Manager

  • LastPass هو تطبيق لإدارة كلمات المرور. هناك العديد من هذه التطبيقات في Google Play ومعظمها يعمل بشكل جيد إلى حد ما. ومع ذلك، نحن نحب LastPass لأنه يظل محدثا مع تحديثات Android ويحتوي أيضا على تطبيق مصادقة ثان لمزيد من الأمان.
  • يقوم التطبيق بإنشاء كلمات مرور، وحفظ كلمات المرور الخاصة بك في مواقع مختلفة، ويساعدك على تسجيل الدخول بسرعة عندما تحتاج إلى ذلك. إنه يضيف طبقة من الأمان إلى حياتك. تكاليف الاشتراك معقولة جدا أيضا. هناك تطبيقات أخرى جيدة لإدارة كلمات المرور أيضا. ومع ذلك، نود أن يكون LastPass دائما من بين أوائل من يدمجون ميزات Android الجديدة بسرعة كبيرة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !