ماركات الموبايل

تعرفوا على أحدث تسريبات Samsung Galaxy A04 Core قبل الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 707

يمكن اعتبار مقالنا بمثابة  نظرة خاطفة على الهاتف الذكي الجديد من سامسونج Samsung Galaxy A04 Core ، ما قد يكون أرخص هاتف ذكي تطلقه الشركة هذا العام. لقد رأينا نماذج ذات صلة. الحديث هنا عن samsung Galaxy A04s بكاميرا ثلاثية رائعة في الخلف. لن يحتوي Samsung Galaxy A04 Core على ثلاث كاميرات ، بل سيقدم فقط الأساسيات الأساسية. وهذا ما اعتدنا عليه من سامسونج

أحدث تسريبات Samsung Galaxy A04 Core

  • إنه هاتف أساسي لا يبدو أنه قد تغير كثيرًا عن Samsung Galaxy A03 Core. كاميرا واحدة في الخلف وشق في المقدمة لإيواء كاميرا السيلفي.
  • التفاصيل نادرة بعض الشيء في الوقت الحالي ، ولكن يُزعم أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة المعالج Exynos 850 – شريحة 8 نانومتر مع ثمانية أنوية Cortex-A55 2.0 جيجا هرتز ووحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MP1.  ، لكنه لا يزال أفضل من شريحة 28 نانومتر Unisoc التي تعمل بمعالج samsung galaxy A03 Core.

  • قام الهاتف Samsung Galaxy A04 Core  الذي تم تحديده في البداية على أنه samsung Galaxy A04s بنشر نتائج Geekbench باستخدام نفس مجموعة شرائح Exynos 850. ربما هذه النتائج ليست الخاصة بالهاتف ، لكن هذه الشريحة ستكون ترقية على A03s أيضًا ، لذلك ليس من المستحيل أن تستخدمها عدة طرز A04. لذلك يمكنكم وضع هذه النتيجة في الحسبان
  • لا توجد أية معلومات حول ميزات أو أسعار أخرى حتى الآن ، ولكن لا تتوقع الكثير – فقد استخدمت طرازات A0 Core السابقة إصدار Android Go.

  • نتوقع أيضا أن يدعم Samsung Galaxy A04 Core القدرة على التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة لدعم القدرة على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات المحمول.
  • من المبكر طبعا الحديث عن سعر Samsung Galaxy A04 Core . لكن عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !