ماركات الموبايل

لأصحاب هواتف ايفون .. هذه هي أفضل العاب ابل في ٢٠٢٢

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 420

سواء كنت لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي ، أو شخصًا يفضل وحدة تحكم ، أو مستخدم iPhone يحب الإلهاء منخفض التكلفة ، فهناك رابط يربطنا: لقد قمنا جميعًا بتنزيل لعبة أو اثنتين من App Store. لذلك ستبحث عن أفضل العاب ابل باستمرار.

لكننا نجد أن اختيار الألعاب المناسبة على متجر تطبيقات ابل صعب.. متجر تطبيقات آبل مليء بالألعاب نحن هنا للمساعدة. لقد سلطنا الضوء على الألعاب الممتعة والمصنوعة جيدًا والتي تستحق أن يكون لها مكان في جهاز iPhone الخاص بك  ، لذا قم بتنزيل هذه الألعاب الموصى بها دون قلق.

Alto’s Odyssey

  • لعبة Alto’s Odyssey هي متابعة لمغامرة Alto لعام 2015. تستمر اللعبة الجديدة في قدرة السلسلة على الجمع بين صور التزلج التي تخطف الأنفاس وآليات الجري اللامتناهي السلسة. سافر إلى أسفل الجبل أثناء إكمال الأهداف وجمع العملات المعدنية وكسب الترقيات.

Among Us

  • تم إطلاق لعبة “Among Us” في عام 2018 ، لكنها أصبحت شائعة بشكل غير مفهوم في عام 2020. في هذه اللعبة التعاونية متعددة اللاعبين ، تعملون معًا للتخلص من الكذاب في المجموعة ، بينما تنجو في الفضاء. نحن عالقون في المنزل الآن (نتحدث عن فترة الحظر الخاصة بانتشار فيروس كورونا) ، لذا فهذه هي اللعبة المثالية للحفاظ على مهاراتك الاجتماعية حادة (وظهور جنون العظمة لديك).

The Battle of Polytopia

  • تمنحك هذه اللعبة الإستراتيجية في الوقت الفعلي السيطرة على قبيلة بينما تقوم بتوسيع أراضيها ومحاربة الأعداء وبناء إمبراطورية في نهاية المطاف. تتيح لك Battle of Polytopia اللعب بمفردك أو ضد صديق أو مع غرباء عبر لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

Beyond a Steel Sky

  • Beyond a Steel Sky (فقط على Apple Arcade) هي المتابعة التي طال انتظارها للعبة المغامرات لعام 1994 من Revolution Software Beneath a Steel Sky. يكرم عنوان cyberpunk هذا المصدر ، لكنه لا يزال يعترف بالطرق التي تطور بها نوع الإشارة والنقر خلال ربع القرن الماضي. لذلك لا تزال اللعبة محتفظة برونقها وتستحق مكانها معنا

Blek

  • تم الإشادة بلعبها البسيط وتصميمها الفني البسيط ، Blek هي لعبة ألغاز تكلفك بإنشاء أنماط باستخدام إيماءات الشاشة التي تعمل باللمس لإكمال كل مستوى. تم إصدار اللعبة في عام 2013 ، وأثبتت أنها إضافة بسيطة وشعبية لمكتبة ألعاب iPhone. لا تستهلك الكثير من مساحة التخزين في الهاتف لكنها تعدك بالكثير من المتعة

Brawlhalla

  • إذا كنت تحب Super Smash Bros ، ولكن ليس لديك نظام Nintendo ، فإن Brawlhalla هو ثاني أفضل شيء. تضع هذه اللعبة المجانية المقاتل  على هيئة شخصيات ملونة صغيرة ، مسلحة بأسلحة رائعة ، في مشاجرات كبيرة لإخراج بعضها البعض من ساحة القتال

Call of Duty: Mobile

  • تعتبر Call of Duty واحدة من أشهر الالعاب حول العالم. نفس الأمر ينطبق على نسخة الموبايل من نفس اللعبة. حيث يمكن المنافسة مع عدد ضخم من اللاعبين في ساحة قتال واسعة. ليصمد في النهاية اللاعب الأفضل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !