ماركات الموبايل

تعرفوا على أفضل التطبيقات الصحية.. تذكركم بتناول الماء وممارسة التمارين

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 443

هناك العديد من التطبيقات الصحية التي يمكن تحميلها من منصات تحميل التطبيقات على الهواتف المحمولة. جمعنا لكم مجموعة من أفضل هذه التطبيقات. متنوعة مابين ممارسة الرياضة والتذكير بشرب الماء وغيرها من الأمور الصحية الأخرى. تعالوا نتعرف عليها بشكل أفضل من خلال هذا التقرير.

تطبيق HealthTap

  • إذا كنت من محبي البحث المكثف عن أعراض وقلق صحي، ستكون لديك يوم رائع مع هذا التطبيق الذي يقدم لك إجابات على ملايين وملايين من الأسئلة من أطباء حقيقيين يغطون مئات الآلاف من المواضيع (نعم، حقاً).
  • إذا كان لديك سؤال لا تستطيع العثور على إجابة موجودة له على التطبيق، يمكنك نشره وسيقوم طبيب بالرد خلال 24 ساعة. هل تحتاج إلى إجابة في أقرب وقت ممكن؟ يمكنك اختيار دفع مبلغ معين والحصول على إجابة سريعة.
  • يمكنك أيضًا جدولة استشارات حية مع أطباء وأطباء أسنان وأطباء نفسيين؛ وعرض نتائج تحاليلك المختبرية وإدارة وصفاتك الطبية.

تطبيق Talkspace

  • بالنسبة للكثير من الأشخاص، يعتبر أحد أكبر العقبات أمام البحث عن مساعدة صحية نفسية هو الراحة. مع جدول مزدحم، يمكن أن يكون من الصعب أن تجد الوقت للقاء محترف في مجال الصحة النفسية. تسعى Talkspace إلى جعل هذا غير مشكلة عن طريق توفير وصول سهل إلى معالجين مرخصين يتناسبون مع احتياجاتك ومخاوفك الشخصية.
  • الأمر يبدأ بمسح استقصائي يغطي احتياجاتك وتفضيلاتك وأهدافك وما إلى ذلك. من هناك، يقوم التطبيق بمطابقتك مع عدة معالجين نفسيين ويتيح لك اختيار الشخص الأنسب لك (أو طلب إرسال المزيد من الخيارات).
  • خلال كل جلسة، تلتقي في غرفة علاج افتراضية يمكن الوصول إليها مباشرة من جهاز الجوال الخاص بك أو متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا مراسلة معالجك النفسي ما يصل إلى خمس مرات في الأسبوع خارج الجلسات.

تطبيق Noom

  • سواء كنت تسعى لفقدان بعض الأرطال أو ببساطة تناول نظام غذائي أكثر غذائيًا، فإن تطبيق Noom يقدم لك كل الدعم اللازم. أول ما ستقوم به هو ملء استبيان يغطي الأساسيات: وزنك، وأهداف صحتك، وعادات نمط حياتك، وتفضيلات التوجيه. بعد ذلك، ستتم مطابقتك مع مدرب صحي سيعمل معك لمساعدتك في تحقيق أهدافك.
  • كل يوم، ستتلقى إشعارًا يلزمك بأداء مهمة معينة، سواء كان ذلك تتبع وجباتك أو ممارسة نشاط بدني. بعد أن تتجهز لهذا، يتصل التطبيق بك مع مستخدمين ذوي أفكار مماثلة يمكنك التواصل معهم لزيادة مسؤوليتك والالتزام بأهدافك.

تطبيق Fooducate

  • هناك الكثير مما لا نعرفه عن الطعام الذي نتناوله يوميًا. يسعى تطبيق Fooducate إلى تثقيف المستخدمين حول الطعام والتغذية لمساعدتهم في تحقيق نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • التطبيق سهل الاستخدام للغاية – ما عليك سوى مسح أي نوع من الأطعمة التي ترغب في معرفة المزيد عنه، وسيقوم التطبيق بمشاركة درجة الطعام التي تحدد تفاصيل صحته وتغذيته بالإضافة إلى مميزاته وعيوبه الخاصة.

تطبيق Waterllama

  • أصبح البقاء مترطبًا أمرًا أسهل الآن مع تطبيق Waterllama. إذا كنت تجد صعوبة في تذكير نفسك بشرب الماء طوال اليوم، سيقوم هذا التطبيق بإرسال تذكيرات لطيفة بشكل صور متحركة على هاتفك أو ساعة ذكية، ونغمات تنبيه لطيفة أو مزيج من كليهما.
  • يمكنك تخصيص أهدافك للترطيب (حتى المشاركة في تحديات)، بالإضافة إلى تتبع استهلاكك للمشروبات الأخرى مثل القهوة مثلا، لمساعدتك في الحفاظ على عادات صحية. بالإضافة إلى ذلك، حصل التطبيق على أكثر من 100,000 تقييم تقريبًا بخمس نجوم، وحصل على جائزة تصميم آبل لرسوماته الجميلة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !