ماركات الموبايل

تعرفوا على ميزة Auto Blocker في تحديث One UI 6 الجديد من سامسونج

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 200

نفهم جيدا أن الكثير من المستخدمين لا يشعرون بضرورة حماية انفسهم من هجمات القراصنة وعمليات اختراق الهواتف المحمولة. السبب الاساسي هنا هو شعور المستخدمين أنه لا يوجد أداة سهلة وسريعة – ومجانية – يمكن استخدامها بسهولة وسرعة من اجل وضع حد لعمليات القرصنة التي قد يتعرض لها الهاتف. نعتقد أن هذا قد تم وضع الحد له من خلال تحديث One UI 6 الجديد الذي اعلنت عنه سامسونج مؤخرا.

المزيد عن خاصية Auto Blocker في One UI 6

  • أصدرت Samsung أداة حماية جهاز جديدة كجزء من تحديث One UI 6، وهي تسمى Auto Blocker. هذه الميزة الاختيارية تحمي جهاز Galaxy الخاص بك من مجموعة متنوعة من مخاطر الأمان.

  • إذا تم تمكينها، يمكن لـ Auto Blocker حماية جهازك من التثبيت الجانبي – أي تثبيت التطبيق من مصدر غير معتمد. سيقوم Auto Blocker أيضًا بمنع التطبيقات من المتاجر غير المعتمدة. يجب أن تكون على علم بأنه يجب تمكين هذه الميزات بشكل خاص.
  • وحتى نفهم جيدا هذه النقطة. يجب ان نفهم ان من اخر عمليات الاختراق التي قد يتعرض لها الهاتف. هي عملية تثبيت برامج وتطبيقات خبيثة بشكل جانبي. اثناء تنزيل تطبيق عادي. وكانت هذه المشكلة من المشكلات الكبيرة التي يعاني منها قطاع كبير من مستخدمي انظمة اندرويد. ومن الواضح أن سامسونج قررت أن تضع الحد لهذا الأمر

  • سيقوم Auto Blocker أيضًا بفرض فحوصات أمان على التطبيقات، واكتشاف البرامج الضارة المحتملة ومنع الأوامر الضارة. ستحمي أيضًا من التثبيتات الضارة عبر منفذ USB – وهذا أمر مهم بشكل خاص إذا كنت تستخدم كابل USB عامًا للشحن.
  • ومن المعروف أن الهجمات من خلال التوصيل باكسسوارات USB الخبيثة او التي تحمل برمجيات غير أمنة من الهجمات التي يتعرض لها الكثير من المستخدمين أيضا

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !