ماركات الموبايل

تعرفوا على أفضل الساعات الذكية لعام 2023

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 981

الساعة الرائعة لا تقتصر مهمتها على عرض الوقت فحسب، بل يمكنها رفع مستوى إطلالتك وجعلك تشعر بالراحة. تستطيع أفضل الساعات الذكية القيام بالمزيد، من تتبع تمارينك وقياس معدل ضربات قلبك إلى إعطائك إشعارات والوصول إلى مساعدين صوتيين. أثناء ارتداء الساعة المتصلة، يمكنك ترك هاتفك في جيبك واستخدام معصمك للقيام بالمهام البسيطة.

ساعة Apple Watch هي المفضلة لأصحاب الآيفون، ولكن ساعة Samsung Galaxy Watch6 وساعة Google Pixel Watch 2 هما اختيارات رائعة لمستخدمي أنظمة Android. نحن نحب أيضًا العديد من الخيارات الأخرى – بأنماط متنوعة ومستويات ذكاء مختلفة. فيما يلي ملخص لأفضل الساعات الذكية في 2023

ساعة Apple Watch Series 9

  • تعتبر ساعة Apple Watch أفضل ساعة ذكية يمكن شراؤها . تتميز بأفضل نظام تشغيل وهو WatchOS، الذي يتميز بالسلاسة ويحتوي على العديد من التطبيقات للمساعدة في تقليل عدد مرات الحاجة إلى سحب هاتفك.
  • الجيل التاسع  يكاد يكون متطابقًا تمامًا مع الجيل السابع، ولكنه يحتوي على القدرة على معالجة طلبات Siri على الجهاز نفسه مما يجعلها أسرع وأكثر خصوصية (ما لم تحتاج Siri إلى الوصول إلى الويب للحصول على الإجابة).
  • وهذا يعني أنه يمكنك طرح استفسارات على مساعد الصوت حول بيانات صحتك الشخصية من الأسبوع السابق والحصول على النتائج بسرعة. وذلك بفضل رقاقة S9، التي تعمل بكفاءة أكبر وتوفر عمر بطارية أفضل قليلاً – ستحتاج لإعادة شحن الساعة بانتظام.
  • تأتي الميزة الجديدة الأكثر إثارة عبر تحديث البرنامج قريبًا: الضغط المزدوج. يمكنك الضغط بإصبعين معًا على يد الساعة لقبول أو رفض المكالمات، أو الرد على الرسائل، أو بدء أو إنهاء المؤقت، والمزيد. إنها مفيدة للغاية.
  • هناك شرائح جديدة من الجيل الثاني لتكنولوجيا النطاق العريض فائق العرض، والتي يمكن أن تساعدك في تحديد موقع هاتف iPhone الخاص بك بدقة أكبر (إلى حد ما). كما هو الحال دائمًا، تظل ميزات الصحة قوية. هناك مستشعر لقياس تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) – مفيد للرياضيين الذين يتدربون على ارتفاع أو لأي شخص يعاني من حالة صحية أساسية
  • يمكن شراء Apple Watch Series 9 مقابل 24500 جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ساعة Samsung Galaxy Watch6 و Watch6 Classic

  • ساعتا Galaxy Watch6 وWatch6 Classic لا تعيدان اختراع العجلة، ولكن هذه الساعات الذكية الدائرية هي خيار رائع لأي شخص يمتلك هاتف Android، خاصةً مع أصحاب هواتف Samsung حيث أن بعض الميزات مثل التخطيط الكهربائي وتنبيهات معدل ضربات القلب الغير منتظم تعمل فقط عند الاتصال بهواتف Samsung (الساعات لا تعمل مع iPhones على الإطلاق). كل نموذج له حجمين يمكنك اختيارهم، مع إمكانية إنفاق مزيد من المال على نسخة متوافقة مع شبكات LTE للاتصال المستمر حتى إذا لم يكن هاتفك بالقرب.
  •  مع عرض الشاشة الدائم. من السهل جدًا التحقق من الإشعارات، والرد على الرسائل، وحتى التحكم في أجهزة الذكاء المنزلي الخاصة بك عبر SmartThings أو Google Home. النموذج الكلاسيكي هو النموذج الذي يأتي مع الحلقة الميكانيكية الدوارة، والتي يمكنك استخدامها للتمرير عبر واجهة Wear OS – إنها أكثر متعة للاستخدام مما هو عليه في معظم الساعات الأخرى التي تعتمد فقط على اللمس. وظائفها الصحية واللياقية مرضية، مع بيانات متابعة النوم الجيدة وخيارات متابعة النشاط القوية، ولديها قدرات رائعة لبدء وإيقاف تلقائي. ومع ذلك، لاحظنا بعض التناقضات في قياسات معدل ضربات القلب أثناء بعض التمارين المحددة.
  • تاتي Samsung Galaxy Watch6 بسعر 17650 جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ساعة Google Pixel Watch 2

  • كانت Pixel Watch الأصلية تفتقر إلى العديد من الميزات عند إطلاقها، ولكن Google أضافتها ببطء على مدى عام. وهذا يعني أن Pixel Watch 2  تقريبًا تحتوي على كل ما تحتاجه. هناك كشف تلقائي وتوقف تلقائي لاكتشاف التمارين، وكشف السقوط، وقياسات تشبع الأكسجين
  • وحتى تطبيق Fitbit المعاد تصميمه والذي يظهر بشكل جميل. قامت Google حتى بإضافة Safety Check هذه المرة، مما يتيح لك مشاركة موقعك مع جهات الاتصال الطارئة إذا لم تستجب بعد فترة زمنية معينة. كما يمكن لميزة الاستجابة الجسدية الجديدة كشف التوتر الجيد والسيء وتقديم طرق للتعامل، مثل جلسة تنفس موجَّهة.

  • هذه الساعة لا تزال بسهولة أفضل ساعة ذكية في رأيي، وهي مريحة للغاية على المعصم. كما أنها تتفوق في ميزاتها الصحية واللياقية، من بيانات موثوقة حول معدل ضربات القلب ومتابعة النوم إلى شاشة تمرين محسنة تعرض لك أهم المعلومات بلمحة واحدة، بما في ذلك مناطق معدل ضربات القلب. يمكنك إجراء تخطيط الكهرباء ومراقبة معدل ضربات القلب غير النظامي أيضًا.
  • عمر البطارية للأسف مقبول فقط – ستدوم لمدة يوم تقريبًا – وهذه الساعة أيضًا غير قابلة للإصلاح. إذا كانت هناك مشاكل، ستحتاج إلى الحصول على استبدال ضمن الضمان لمدة عام واحد.
  • يمكن الحصول على الساعة بسعر 15999 جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !