ماركات الموبايل

تعرفوا على التطبيقات الفائزة بجائزة App Store Awards لعام ٢٠٢١

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 540

تعتبر جوائز App Store Awards واحدة من أهم الجوائز التي تعلن عنها شركة أبل عملاق الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية الأمريكية كل عام.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة Apple:

“سخر المطورون الفائزون بجائزة App Store Awards لعام 2021 حماسهم ورؤيتهم لتقديم أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام، وهو ما أثار إبداع وشغف ملايين المستخدمين حول العالم. بدءاً من المبرمجين المستقلين الذين تعلموا البرمجة ذاتياً وحتى القادة الملهمين الذين يقدمون أعمالاً عالمية، استطاع هؤلاء المطورين البارزين تقديم أعمال مبتكرة باستخدام التكنولوجيا المقدمة من Apple، حيث ساعد الكثيرون منهم على تعزيز الإحساس العميق بروح التكاتف والتآزر الذي كنا نحتاجها هذا العام.”

لكن ماذا عن التطبيقات الفائزة؟

أفضل تطبيق في العام لجهاز iPhone‏: Toca Life World من Toca Boca

أفضل تطبيق في العام لجهاز iPad‏:LumaFusion من LumaTouch.

أفضل تطبيق في العام لجهاز Mac‏: Craft من Luki Labs Limited.

أفضل تطبيق في العام لجهاز Apple TV‏: DAZN من DAZN Group.

وففي فئة الألعاب فازت لعبة “League of Legends: Wild Rift” من Riot Games. على جائزة الأفضل لهواتف ايفون. بينما حصلت  “MARVEL Future Revolution” من Netmarble Corporation. على جائزة الأفضل في أجهزة أيباد ولأجهزة الماك فازت “Myst” من Cyan. بجائزة الأفضل لهذا العام ولأجهزة أبل تي في حصدت لعبة “Space Marshals 3” من Pixelbite الجائزة وعلى منصة أبل أركيد حصلت “Fantasian” من Mistwalker. على الجائزة

إلى جانب تكريم أفضل التطبيقات والألعاب على أجهزة Apple، أطلقت أبل جائزة “الاتجاه السائد في العام”. ويكمن الهدف وراء هذا اللقب في تحديد حركة تركت أثراً دائماً في حياة الناس، وتكريم التطبيقات والألعاب المتميزة التي استوفت ذلك الاتجاه. أفضل اتجاه سائد لعام 2021 هو “التواصل.” ساهم فائزو الاتجاه السائد هذا العام بربط الأشخاص معاً بطرق مفيدة، إلى جانب تلبية الاحتياجات الاجتماعية والشخصية والمهنية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وفي هذه الفئة فازت “!Among Us” من Innersloth‏ بجائزة أفضل لعبة. وعلى صعيد التطبيقات فاز Bumble من .Bumble Inc‏ ولأجهزة أيباد فاز تطبيق Canva بالجائزة فيما فاز تطبيق EatOkra الخاص بوجبات الطعام وتجهيزه كما فاز تطبيق Peanut الخاص بالمحادثات النسائية بجائزة أفضل تطبيق موجه لفئة معينة (النساء)

وفي النهاية. ندعوكم لتجربة هذه التطبيقات ومشاركتنا رأيكم عن التطبيقات التي أعجبتكم وأثرت في تجربة الاستخدام لديكم.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !