ماركات الموبايل

تعرفوا على السوار الرياضي الجديد من أوبو.. Oppo Band

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1491

أطلقت شركة أوبو مؤخرا Oppo Band السوار الرياضي الجديد لها. يستطيع السوار التواصل مع الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد وتحسين تجربة الاستخدام من خلال استقبال الاشعارات والتعامل معها بذكاء بالاضافة لدعم العديد من الأنماط الخاصة بالتمارين الرياضية. بداية من تمارين المشي والجري ونهاية بتمارين التجديف الكريكت.

الميزة الأهم في Oppo Band هي قدرته على قراءة المعدلات الحيوية باستمرار مثل معدل ضربات القلب ومعدل التشبع بالاكسجين. ما يعتبر من أهم الأدوات اليوم للسيطرة على انتشار فيروس كورونا حيث يمكن ملاحظة انخفاض مستوى التشبع بالأكسجين كعلامة على الاصابة بالفيروس التاجي

نستعرض معكم من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية للسوار الجديد Oppo Band باصداريه الـ style والاصدار التقليدي.

مواصفات Oppo Band الجديد

  • ياتي سوار اوبو من نوعين الاول OPPO Band Style والثاني OPPO Band التقليدي. يتوافر الاصدار style بلون الفانيليا على العكس من الاصدار التقليدي المتوفر بلون اللافندر، فيما يتوافر الاصدارين باللون الاسود.
  • ياتي الاصدارين بأبعاد ٤٠.٤× ١٧.٦× ١١.٤٥ مم وكلاهما مصنوع من واجهة من الزجاج لكن تختلف مادة الحزام في كل منهم. النسخة style تاتي مع حزام من الستانلس ستيل وكلبس من الالمونيوم فيما ياتي الاصدار التقليدي مع تصميم رياضي و TPU band مع كلبس من الالمونيوم. وكلا الحزامين من النوع المطاطي الذي يتمدد من ١٣٠ الى ٢٠٥ مم حول المعصم.
  • عرض الحزام ١٤ مم للنسخة style و ١٥ مم للنسخة التقليدية وكلاهما ياتي بوزن حوالي ١٠.٣ جرام لا تتضمن وزن الحزام ولا يوجد في كلا التصميمين اي ازرار ما قد يصعب استخدام Oppo Band

  • الشاشة في كلا التصميمين من نوع AMOLED بحجم ١.١ انش بدقة ١٢٦× ٢٩٤ بيكسل مع بطارية بسعة ١٠٠ ملي امبير وتصل مدة استخدام الباند الى ١٢ يوم كحد اقصى
  • يدعم السوار التوصيل بأي هاتف مع اندرويد ٦ أو أعلى وياتي مع شريحة من نوع Apollo3 بمساحة تخزين ١٦ جيجا بايت مع نسخة بلوتوث BLE 5.0 مع مستشعر التسارع ومعدل ضربات القلب ومستوى التشبع بالأكسجين
  • ياتي السوار مع أنظمة رياضية مختلفة مثل الجري خارج المنزل او داخله، والجري لحرق الدهون. وركوب الدراجة خارج المنزل او داخله. ومتابعة نشاط التجديف والكريكت وتنس الريشة والسباحة واليوجا.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !