ماركات الموبايل

تعرفوا على المميزات الجديدة لواجهة Realme UI 4.0 من ريل مي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 421

مع أكثر من 260 تحديثا، تعد واجهة مستخدم realme 4.0 تجربة البرامج الأكثر سلاسة حتى الآن من شركة ريل مي. للحفاظ على كل تفاعل يُشعر المستخدم بالسلاسة والمرح الحقيقيين، تم تقديم سلسلة من الميزات المثيرة لتحقيق أداء محسن وتأثيرات رسوم متحركة أكثر سلاسة وحماية أكبر للخصوصية. وتشمل هذه التصميم الحقيقي الأكثر سهولة، و AOD الذكي، وغيرها من الميزات الرائعة التي نتعرف عليها من خلال هذا التقرير

الجديد في Realme UI 4.0

  • للحصول على تجربة بصرية أكثر واقعية وحيوية، قدمت ريل مي مجموعة جديدة من الرموز التي تبدو طبيعية أكثر من أي وقت مضى. تمت إعادة تصميم أكثر من 30 رمزا لإضفاء مزيد من التفاصيل والعمق، مع ألوان غنية ولوحة ألوان أكثر شبابا مما يوفر أجواء أكثر حيوية.
  • يتم الآن تصنيف المعلومات المسطحة والمتناثرة إلى تخطيط جديد على غرار البطاقة. مثل مجموعة من الحاويات ذات الأحجام المختلفة التي تحمل أنواعا مختلفة من المعلومات، يجلب التصميم الجديد خفة جديدة لتجربة البرامج الشاملة.
  • يتم وضع النص وعناصر التحكم معا للوصول بشكل أوضح وأكثر مباشرة، مما يساعدك على تحديد موقع الميزة التي تريدها بسرعة وتقليل الحمل الزائد للمعلومات. وللحصول على تأثير بصري أكثر سلاسة، قامت ريل مي حتى بتنعيم مظهر الحاجيات لجعلها أكثر متعة عند النظر إليها.

  • يدعم Omoji، الصورة الرمزية الافتراضية المفضلة لديك، الآن 79  وجه جديدة، مما يسمح لك بالتعبير عن نفسك بطرق أكثر من أي وقت مضى. ضع شخصيتك معروضة مع مجموعة واسعة من أشكال الوجه وألوان البشرة وأنماط الماكياج وتسريحات الشعر والإكسسوارات. ستتمكن أيضا من إظهار خلفيتك الثقافية بطرق أكثر من أي وقت مضى، بحيث يمكن أن تكون هويتك الافتراضية خاصة بك حقا وتعكس تماما من أنت.
  • “المرح الحقيقي” دائما قيد التشغيل.” يمكنك الآن الاستمتاع بالتبديل بين قوائم التشغيل المفضلة لديك على سبوتيفاي دون حتى إلغاء قفل شاشتك. مع تشغيل الموسيقى مباشرة على شاشة Always-On، يمكنك الآن النقر نقرا مزدوجا على AOD لتحويل مشغل الموسيقى إلى لوحة تفاعلية، وفتح مجموعة من عناصر التحكم وحتى قوائم التشغيل الموصى بها. قم بالتشغيل والإيقاف المؤقت والتشغيل للأمام والتبديل بين قوائم التشغيل بسلاسة أكبر من أي وقت مضى

  • يمنحك Insight AOD تمثيلا نابضا بالحياة لوقت شاشتك طوال فترة يومك، وتسجيل وتعيين جميع أقفالك وفتحاتك على شريط الألوان. Insight AOD هي طريقة ممتعة وسلسة لمواكبة رفاهيتك الرقمية.
  • استنادا إلى أحدث إصدار من Android 13، تم بناء realme UI 4.0 على نموذج جديد لقوة الحوسبة لضمان جدولة موارد الحوسبة من الأجهزة بدقة، من أجل تحقيق توازن بين الأداء العالي وانخفاض استهلاك الطاقة
  • تقدم ريل مي ميزة المجلدات الكبيرة و هي طريقة فائقة الكفاءة لتنظيم تطبيقاتك على شاشتك الرئيسية. على عكس المجلدات الصغيرة النموذجية، تسمح لك المجلدات الكبيرة بالتمرير عبر التطبيقات وفتحها دون حتى فتح المجلد. أو ما قالت عنه ريل مي: البساطة تلتقي بالإنتاجية!

  • يمكن الآن إضافة الأدوات إلى الشاشة الرئيسية لعرض المعلومات الشخصية وتخطيط أكثر ديناميكية. تسمح أدوات الشاشة الرئيسية بعرض الرسائل داخل التطبيق (الطقس والتقويم وعداد الخطوات والساعة والتقويم وما إلى ذلك) في الوقت الفعلي على الشاشة الرئيسية مع سهولة الوصول إليها
  • تستخدم الخزنة الخاصة المطورة حديثا في واجهة مستخدم realme 4.0 معيار التشفير المتقدم (AES) لتخزين صورك الشخصية وموسيقاك ومقاطع الفيديو والمستندات والمزيد بقفل آمن للغاية، مما يوفر لك مجموعة كاملة من خدمات حماية الخصوصية.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !