ماركات الموبايل

تعرفوا على تابلت Huawei MatePad Pro 13.2 بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 142

أعلنت هواوي مؤخرا  عن توفر التابلت الرائد الخاص بها Huawei MatePad Pro 13.2 بشكل عالمي. سيتم فتح الطلب المسبق في أوروبا في 8 يناير وسيتم إطلاقه في 22 يناير.

من خلال هذا التقرير نستعرض سويا المواصفات الفنية الخاصة بالتابلت وما هي الأمور الجديدة التي يقدمها الهاتف لقطاع واسع من المستخدمين حول العالم. على الرغم من انخفاض الاقبال على شراء اجهزة التابلت والاستعاضة بالهواتف المحمولة ذات الشاشة الكبيرة. لكن من ناحية اخرى لا يزال قطاع أخر من المستخدمين يقومون بشراء اجهزة التابلت اما للترفيه أو لانجاز الأعمال التي تحتاج لشاشة أكبر.

المزيد عن Huawei MatePad Pro 13.2

  • يعتمد تابلت Huawei MatePad Pro 13.2 على معالج Kirin 9000S SoC ، ويعمل بنظام HarmonyOS 4 ، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 1 تيرابايت. ويتميز بشاشة OLED بحجم 13.2 بوصة ودقة 2,880 × 1,920 بكسل بمعدل تحديث 144 هرتز

  • ويحتوي على بطارية بسعة 10,100 مللي أمبير مع شحن سلكي بقوة 88 وات. يضم MatePad Pro 13.2 أيضًا ستة مكبرات صوت وثلاث كاميرات – 13 ميجابكسل كاميرا رئيسية ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل (بالإضافة إلى مستشعر ToF ثلاثي الأبعاد).
  • ياتي التابلت مع القدرة على التوصيل بنمط USB Type-C  مع مستشعرات التسارع والجيروسكوب والتقارب والبوصلة
  • على صعيد الكاميرات ياتي التابلت مع كاميرات خلفية اساسية بدقة ١٣ و ٨ ميجا بيكسل بعدسات واسعة وواسعة للغاية على الترتيب. فيما ياتي التابلت مع كاميرا سيلفي ١٦ ميجا بيكسل

  • كما شهدت حفل الإطلاق في دبي أيضًا إطلاق Huawei MatePad Air PaperMatte Edition بشاشة غير لامعة، وسيتم بيعه بسعر 649 يورو.
  • كما تم الكشف عن الحاسوب المحمول الفائق الخفيف Huawei MateBook D16 عالمياً، بأسعار تتراوح بين 799 و1,399 يورو ، اعتمادًا على معالج Intel Core ومزيج الذاكرة العشوائية والتخزين.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !