ماركات الموبايل

تعرفوا على تابلت Huawei MatePad Pro 13.2 الجديد من هواوي بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 223

أقامت شركة هواوي الصينية العالمية المتخصصة في صناعة الاجهزة الذكية حدثًا لإطلاق منتجات جديدة في الصين مؤخرا، حيث قدمت نسخة جديدة لأحد هواتفها تحمل اسم Mate 60 RS Ultimate Design بالإضافة إلى جهاز لوحي جديد يُعرف باسم Huawei MatePad Pro 13.2 كما يوحي الاسم، يتميز هذا اللوحي بشاشة OLED بحجم 13.2 إنش بدقة 1920 × 2880 بيكسل ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 3:2 وسطوع أقصى يصل إلى 1,000 نت.

تعالوا نتعرف على المزيد عن هذا التابلت من خلال هذا التقرير التفصيلي. حتى نعرف الجديد الذي قدمته هواوي في المؤتمر الخاص بها.

تابلت Huawei MatePad Pro 13.2

  • يحتوي التابلت على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل موجودة داخل علبة على شكل نوتش على الجانب الأفقي. تتميز الشاشة بحواف رفيعة بشكل ملفت للانتباه. يحتوي MatePad Pro 13.2 على مجموعة من ستة مكبرات صوت وأربعة ميكروفونات لاستلام الصوت بشكل مثلى أثناء المكالمات.

  • الجهاز نفسه نحيف للغاية بسمك يبلغ 5.5 ملم ووزن يبلغ 580 جرامًا. يحتوي الجزء الخلفي على تصميم من ألياف البروكاد وجزيرة كاميرا دائرية تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل ومستشعر بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابيكسل.
  • لم تقم هواوي بذكر نوع المعالج المستخدم في MatePad Pro 13.2، على الرغم من أن التكهنات تشير إلى أنه مزود بنفس معالج Kirin 9000s المستخدم في سلسلة Mate 60. يأتي اللوحي بنسخة تدعم الواي فاي فقط مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 12/16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256/512/1 تيرابايت.

  • الجانب البرمجي مغطى بواسطة نظام HarmonyOS 4، ويأتي اللوحي أيضًا مع بطارية بسعة 10,100 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 88 واط. هواوي تقدم أيضًا قلم M-Pencil من الجيل الثالث ولوحة مفاتيح هواوي الذكية المغناطيسية الجديدة، وكليهما يُباعان بشكل منفصل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !