ماركات الموبايل

تعرفوا على تابلت Motorola Moto Tab G62 وأهم مواصفاته الفنية بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 623

كثير من المستخدمين كانوا بانتظار الاعلان الرسمي عن تابلت Motorola Moto Tab G62 .. فقط ليروا ما الذي يمكن أن تقدمه هذه الشركة العريقة صاحبة أول هاتف محمول في العالم، عندما تقرر انتاج تابلت مخصص للفئة المتوسطة. وفي واقع الأمر وعدت موتورولا منذ فترة بالاعلان الرسمي عن Motorola Moto Tab G62 قريبا.

وكما وعدت ، كشفت Motorola النقاب عن Moto Tab G62 اليوم ، والذي يعمل بواسطة المعالج Snapdragon 680 SoC ويعمل بنظام Android 12 بمجرد اخراجه من العلبة دون الحاجة لتنزيل اي تحديثات.. تعالوا نتعرف أكثر على المواصفات الفنية التي ياتي بها التابلت.

مواصفات تابلت Motorola Moto Tab G62

  • يحتوي Motorola Moto Tab G62 على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت ، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD. وتعتبر هذه من مميزات التابلت الاساسية. قدرته على تحميل العديد من التطبيقات وتخزين الملفات كبيرة الحجم
  • يتمتع جهاز Motorola Moto Tab G62 بهيكل معدني ويتميز بشاشة LCD مقاس 10.6 بوصة بدقة تبلغ 2000 × 1200 بكسل. ويأتي مع كاميرتين – كاميرا سيلفي 8 ميجابكسل في الأمام وكاميرا اخرى أخرى بدقة 8 ميجابكسل أيضا في الخلف. من غير المختلف عليه أن دقة الكاميرات هذه – سواء الأمامية أو الخلفية- لا يمكن الاعتماد عليها لتقديم جودة صور مميزة. لكن من ناحية أخرى من الذي يستخدم أجهزة التابلت في التصوير اليوم؟! لقد قامت الهواتف المحمولة بما عليها وأكثر في هذا الصدد.

  • يتميز جهاز Moto Tab G62 بتصميم مزدوج اللون ومقاوم للماء ويحتوي على بطارية تبلغ سعتها 7700 مللي أمبير في الساعة تستمد الطاقة من خلال منفذ USB-C حتى 20 واط. تشمل الميزات الأخرى للجهاز اللوحي مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومكبرات صوت رباعية وصوت Dolby Atmos. وتعتبر تجربة الصوت في تابلت Motorola Moto Tab G62 من أفضل التجارب التي يمكن الحصول عليها في هذه الفئة السعرية.

  • يأتي Moto Tab G62 بلون واحد ولكن له نسختان – LTE و Wi-Fi فقط. يبلغ سعر طراز الواي فاي فقط مبلغ 15999 روبية هندية (201 دولارًا أمريكيًا / 198 يورو) وهو متاح بالفعل للشراء في الهند  ، في حين أن اختيار النسخة الـ LTE سيكون بسعر 17999 روبية هندية (226 دولارًا / 223 يورو) وسيبدأ البيع ابتداء من 22 أغسطس.
  • عند الاعلان عن  تابلت Motorola Moto Tab G62 في المنطقة العربية. يمكن دائما مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !