ماركات الموبايل

تعرفوا على تابلت Xiaomi Pad 6 Max الجديد بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 257

بعد المقدمة الطويلة لأحدث هواتف شاومي القابلة للطي، انتقل الرئيس التنفيذي للشركة لي جون إلى أكبر جهاز لوحي تمثله الشركة حتى الآن، وهو التابلت Xiaomi Pad 6 Max. وهذا هو محور هذا الموضوع

تابلت Xiaomi Pad 6 Max

  • يعتبر جهاز Xiaomi Pad 6 Max من أكبر الأجهزة اللوحية الحديثة المتاحة في السوق حاليًا. حيث يتفوق على النموذج Pad 6 Pro بحجم 11 بوصة، ولكنه يشترك أيضًا في العديد من الميزات معه.
    يتميز النموذج Max بشاشة بحجم 14 بوصة، مما يمنحك مساحة أكبر بنسبة 62٪ للعمل مقارنةً بـ Pro بحجم 11 بوصة. وتعتبر هذه الشاشة عالية الجودة بدقة 10 بت وبدقة 2880 × 1800 بكسل، مع دعم لتقنيات HDR10 وDolby Vision وسطوع يصل إلى 600 شمعة/متر مربع. وتم استخدام زجاج Gorilla Glass 5 للحماية.
  • تتمتع الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتم تصميم الشاشة نفسها – تمامًا مثل الجهاز اللوحي نفسه – للعمل واللعب على حد سواء. يحتوي الجهاز على ثمانية مكبرات صوت مع دعم لتقنية Dolby Atmos لألعاب الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو.
  • تعتبر الشاشة مناسبة بشكل كبير للعب الألعاب، ولكنها أيضًا تتيح عرض مزيد من المستند عند استخدام تطبيقات المكتب. وتمت معايرة الشاشة لضمان دقة الألوان، بحيث يمكنك تحرير الصور أيضًا. سواء كنت تعمل أو تسترخي، يمكن لواجهة MIUI for Pad عرض ما يصل إلى 4 تطبيقات في وقت واحد.
  • تعمل جميع هذه الميزات بواسطة شريحة Snapdragon 8+ Gen 1 (تمامًا مثل النموذج Pro). التكوين الأساسي هو 8/256 جيجابايت، ولكن يمكنك الحصول على نموذج بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. سنتحدث أكثر عن التكوينات المختلفة لاحقًا.
  • يعمل الجهاز اللوحي ببطارية بسعة 10000 مللي أمبير، والتي يجب أن تستمر لمدة يومين من الاستخدام العادي. يتم الشحن بسرعة باستخدام شاحن بقوة 67 واط – 30 دقيقة لشحن 50٪ و 68 دقيقة لشحن 100٪. يمكنك استخدام جهاز Pad 6 Max كبنك طاقة لأجهزتك الإلكترونية الصغيرة أيضًا باستخدام شحن عكسي بقوة 33 واط. وإذا كنت تستخدم الجهاز بشكل متقطع، فإن وضع السكون الخاص به سيحتفظ بالشحن في البطارية لأكثر من 40 يومًا.

  • يتميز الجهاز اللوحي بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل موضوعة في منتصف الجانب الطويل. هناك مؤشر LED يُنبهك عند استخدام الكاميرا. أيضًا، يمكن لمجموعة من أربعة ميكروفونات تركيزها على شخص واحد (زاوية 60 درجة) أو في سيناريوهات المحادثات الجماعية يمكنها التقاط الأصوات من جميع الاتجاهات بزاوية 360 درجة. وتأتي الجهة الخلفية بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل.
  • يفضل استخدام هذا مع غلاف يحتوي على حامل، مثل الغطاء  مع لوحة مفاتيح على سبيل المثال. تقول شاومي إن الأزرار بحجم كامل ويوجد أيضًا لوحة مفاتيح كبيرة. يجب ملاحظة أن لوحة المفاتيح قابلة للفصل، لذا يمكنك ترك الجهاز اللوحي على حامله والكتابة من مسافة أبعد.
  • هناك أيضًا قلم ضوئي اختياري. يتميز بطرف متين وتأخير يبلغ 5 مللي ثانية فقط عند الرسم أو الكتابة. يمكن استخدامه أيضًا كمؤشر ليزر افتراضي للعروض التقديمية.
  • يتميز جهاز Max بهيكل معدني يبلغ سمكه 6.53 ملم فقط ووزنه 750 جرام. وهو متاح باللونين الأسود والفضي.
    يتوفر جهاز لوحي Xiaomi Pad 6 Max في الصين ابتداءً من اليوم (وليس هناك معلومات حول إصدار عالمي). السعر الأساسي للطراز 8/256 جيجابايت هو 3800 يوان صيني، على الرغم من أنه خلال الأيام الأولى سيكون سعره 3600 يوان صيني. ينطبق هذا الخصم بقيمة 200 يوان صيني أيضًا على الاختيارات الأخرى.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !