ماركات الموبايل

هذا هو هاتف vivo Y77t الجديد من فيفو.. تعرفوا عليه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 511

في خضم منافسة سوق الهواتف الذكية المتنافسة والمتسارعة، تظهر استراتيجيات الشركات المصنعة بشكل واضح في محاولتها للابتكار والتميز. إطلاق هاتفي vivo Y77t و vivo Y78 من قبل شركة فيفو يمثل مثالًا رائعًا على هذه الاستراتيجيات المتعددة الجوانب. من خلال الإعلان عن هاتين النسختين مع مواصفات متشابهة تقريبًا وفقط اختلاف بسيط في سعة التخزين، تمكّنت فيفو من تحفيز التفاعل والحماس بين المستهلكين وجذب انتباههم.

هاتف vivo Y77t

  • تم إطلاق هاتف vivo Y77t مؤخرا في الصين، وقد قامت الشركة بعرض الجهاز للبيع بالفعل. يأتي مع شريحة Dimensity 7020، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية كبيرة، وإذا كانت هذه المواصفات تبدو مألوفة، فذلك لأن هذا هو نفس الجهاز تمامًا مثل vivo Y78 بس مع اختلاف واحد فقط – سعة التخزين الأساسية هي 256 جيجابايت.
  • شاشة Y77t هي شاشة LCD بحجم 6.64 بوصة بدقة Full HD+ ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. هناك ثقب في منتصف الشاشة لكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، في حين أن الكاميرات الثنائية في الخلف هي 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية + 2 ميجابكسل. البطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 44 واط.
  • نحن نكافح لفهم سبب إطلاق vivo نفس الهاتف مرتين تحت اسمين مختلفين في نفس السوق؛ حتى صفحات العرض الترويجي متطابقة. ومع ذلك، يتم سرد vivo Y77t بأنه أرخص من vivo Y78، على الأرجح كخدعة تسويقية لجعل الناس يشترون Y77t الذي يبدو أرخص، خاصة عند مقارنته مع Y78+.

  • يتوفر vivo Y77t بألوان Phoenix Gold و Black و Jade Green مع تسعيرتين – 1399 يوان صيني (190 دولارًا / 175 يورو) للإصدار 8/256 جيجابايت و 1599 يوان صيني (220 دولارًا / 200 يورو) للإصدار 12/256 جيجابايت. للمقارنة، يكون سعر Y78 أعلى بمقدار 300 يوان صيني (40 دولارًا)،
  • تبقى الأسئلة المحيرة هنا حول استراتيجية التسويق التي تقف وراء هذه الخطوة المثيرة. هل يهدف الأمر إلى جذب شريحة أوسع من الجمهور من خلال تقديم خيارين بأسعار مختلفة؟ أم أنها محاولة لاختبار ردود فعل المستهلكين واستقبالهم لنسخة معينة من الجهاز؟
  • على الرغم من الاختلافات الدقيقة بين الهاتفين، يبقى القرار في يد المستهلك، حيث سيحددون أيهما يلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم بشكل أفضل. قد يختار البعض الهاتف ذو سعة التخزين الأكبر، بينما يفضل البعض الآخر توفير المزيد من المال من خلال اختيار النسخة الأقل سعة. بغض النظر عن الخيار الذي يتم اتخاذه، يبقى الجوانب التقنية والابتكارية التي تقدمها فيفو في هاتفيها هي العناصر الجاذبة التي يجب النظر إليها.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !