ماركات الموبايل

تعرفوا على تفاصيل اطلاق هاتف Samsung Galaxy A04 و Galaxy A04e

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1752

قبل نهاية العام بوقت قصير نسبيا. ها هي شركة سامسونج عملاق الهواتف الكورية تقدم رسميا هواتفها الجديدة Samsung Galaxy A04 وGalaxy A04e في الفئة الاقتصادية إلى السوق الهندية. الأجهزة بأسعار معقولة. وتقدم في المقابل مجموعة من المواصفات الفنية الجيدة التي نتعرف عليها من خلال سطور هذا التقرير.

تفاصيل اطلاق هاتف Samsung Galaxy A04 و Galaxy A04e

  • قررت الشركة الكورية عدم الشراكة مع أمازون أو فليبكارت في عمليات الإطلاق هذه وستبيع الهواتف على موقع سامسونج الهند وتختار متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الهند. وقد بدأ البيع منذ ٢٠ ديسمبر الماضي ويستمر في الأيام المقبلة.

  • سيتم تقديم Samsung Galaxy A04e في ثلاثة اختيارات للذاكرة – 3/32 جيجابايت بسعر 9299 روبية هندية و3/64 جيجابايت بسعر 9999 روبية هندية و4/128 جيجابايت بسعر 11499 روبية هندية. خيارات الألوان إما زرقاء فاتحة أو نحاسية. ياتي الهاتف مع مواصفات فنية جيدة الى حد ما. نتحدث هنا  إلى شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD+ ومجموعة شرائح Helio P35 وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل في الخلف.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !