ماركات الموبايل

لمحبي هواتف فيفو .. هذه هي أفضل هواتفها في ٢٠٢٢

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 380

كان عام 2022 عاما غير عادي لمشجعي كرة القدم. ومحبي هواتف فيفو.. بدلا من الاستفادة بتركيزهم لحضور مباريات كأس العالم في يونيو ويوليو حيث بدأ الترويج للبطولة، حصلنا على بعض الاعلانات خلال كأس العالم.

كان من المفترض أن تكون كأس العالم 2022 تتويجا لشراكة استمرت ست سنوات بين هواتف فيفو والفيفا، حيث دعمت شركة التكنولوجيا بطولات أخرى أيضا – كأس القارات في عام 2017، وكأس العالم في روسيا في عام 2018، وكأس العرب في عام 2021.

ومع ذلك، فإن التوقيت غير العادي يعني أنه كان على الشركة الترويج لسلسلة X90 الخاصة بها، والتي لا تتوفر حاليا إلا في الصين ولم تتأهل الصين للبطولة. على الرغم من أن جميع الإعلانات جيدة للترويج للاعتراف بالعلامة التجارية، إلا أنها تعمل دائما بشكل أفضل عندما يكون هناك منتج فعلي يمكن للناس شراؤه. ولم تكن سلسلة X90 كذلك في وقت البطولة.

على كل حال تعالوا نتعرف على أفضل هواتف فيفو في ٢٠٢٢

vivo X80 Pro

vivo X Fold/Fold+

  • أطلقت فيفو هاتفين قابلين للطي هذا العام، على الرغم من أنهما كانا متشابهين إلى حد كبير. تم إطلاق النسخة الـ Plus بعد خمسة أشهر من أول X Fold، وجاء مع Snapdragon 8+ Gen 1 المحدث ووحدة المعالجة المركزية الأقوى. تمت زيادة البطارية البطارية أيضا، إلى جانب سرعة الشحن من 66 واط إلى 80 واط.
  • أكبر مشكلة في عالم الهواتف القابلة للطي هي التجعد، وهو كسر للصفقات الجيدة للعديد من المستخدمين. يقال إن المفصلة التي استخدمها الجسم الحي في هذين الهاتفين “لا يمكن اكتشافها”، على الرغم من أننا شعرنا بها ورأيناها في سيناريوهات الحياة الواقعية. ومع ذلك، فإن التجعد بالكاد يمثل مشكلة عند عرض المحتوى، ولا يشعر به حقا أثناء الاستخدام.
  • جلبت الشركة أيضا لونا جديدا مع X Fold+ عبارة عن ظهر جلد أحمر جذاب، يظهر أيضا على vivo X90 Pro+. من الواضح أن فيفو تراهن على أن هذا هو لون البطل، ولا يمكننا الانتظار لرؤية التصميم يصل إلى المزيد من الأجهزة، ونأمل أن يتجاوز سلسلة X الرائدة.
  • يبدأ سعر vivo X Fold من ١٣٠٠ يورو. عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

iQOO Neo6

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !