ماركات الموبايل

تعرفوا على تفاصيل الاعلان عن هاتف Realme GT Neo 5 SE الجديد من ريل مي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 382

أكدت شركة Realme منذ فترة أن هاتف Realme GT Neo 5 SE سيأتي يوم ٣ ابريل وبالفعل قامت الشركة بالاعلان الرسمي عن الهاتف الذي يأتي مع  شاشة 144 هرتز 1.5K مع دعم تعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز. كما أكدت شركة ريل مي أن Realme GT Neo 5 SE سيأتي مع بطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقدرة 100 واط.

من الواضح سعي ريل مي لإنتاج هواتف قادرة على المنافسة في الفئة المتوسطة العليا. مع التركيز على أهم الخصائص التي يحتاجها المستخدم اليوم.. بطارية كبيرة. شاشة بحجم ودقة جيدين مع مساحة تخزين جيدة كل هذا بسعر مناسب.

طبعا من المبكر الحكم على أداء الهاتف. لكن من سابق خبرتنا مع ريل مي. من الواضح أننا أمام هاتف يعرف جيدا الجمهور الذي يسوق له بضاعته والفئة السعرية التي ينافس فيها.

المزيد عن Realme GT Neo 5 SE

سرعة شحن Realme GT Neo5 SE أبطأ من الطراز الأساسي Neo5، التي يحتوي على نسختين – واحدة مع بطارية 4600 مللي أمبير في الساعة ودعم شحن 240 واط والأخرى مع بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة  مع القدرة على  الشحن بقوة 150 واط.

كشفت Realme بالفعل عن تصميم Realme GT Neo 5 SE وأكدت أنه سيتم تشغيله بواسطة المعالج Snapdragon 7+ Gen 2 SoC. سيكون سمكه 8.95 مم، ويزن 193.1 جراما، كما يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت.

وهذه هي مواصفات الهاتف بتفصيل أكثر:

  • يأتي الهاتف Realme GT Neo 5 SE مع شاشة OLED ١ بليون لون بحجم ٦.٧٤ انش بواقع ٤٥١ بيكسل لكل انش
  • يأتي الهاتف Realme GT Neo 5 SE مع نظام التشغيل اندرويد ١٣ وواجهة المستخدم Realme UI 4.0
  • يأتي الهاتف Realme GT Neo 5 SE مع معالج Qualcomm SM7475-AB Snapdragon 7+ Gen 2 ومعالج رسومي Adreno 725
  • ياتي الهاتف Realme GT Neo 5 SE مع ٣ كاميرات خلفية بدقة ٦٤ و ٨ و ٢ ميجا بيكسل وكاميرا سيلفي بدقة ١٦ ميجا بيكسل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !