ماركات الموبايل

تعرفوا على سماعة Xiaomi Buds 3T Pro اللاسلكية الجديدة من شاومي

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 770

تهيمن Apple و Samsung على عالم سماعات الأذن اللاسلكية المتميزة ، لكن Xiaomi ليست على استعداد للتراجع وأحدث سلاح لها هو Xiaomi Buds 3T Pro. تأتي أحدث سماعات أذن مع ميزة الغاء الضوضاء من Xiaomi لتدخل في منافسة مستعرة مع أمثال AirPods Pro و Samsung Galaxy Buds Pro وتأتي كخليفة مباشرة لـ Xiaomi Flipbuds Pro العام الماضي. تعالوا نتعرف أكثر على باقي مواصفاتها الفنية

سماعة Xiaomi Buds 3T Pro

  • سماعة Xiaomi Buds 3T Pro هي تنتمي لفئة سماعات داخل الأذن اللاسلكية ولكنها تتمتع بمظهرها المميز. تتميز السماعات بلمسة نهائية غير لامعة في الغالب وهي لطيفة الملمس وتقاوم بصمات الأصابع جيدًا. يمكنك أيضًا الحصول على أجزاء لامعة تمتد عبر السيقان. يتميز الهيكل بأكمله بنفس اللون غير اللامع الذي يضيف قبضة وأقل عرضة للخدوش.
  • تأتي سماعات Buds 3T Pro بمحركات ديناميكية ثنائية المغناطيس مقاس 10 مم مع طلاء DLC المقطعي. تبدو جيدة ، وتغطي نطاقًا صوتيًا مفصلاً دون الإفراط في  جانب لصالح جانب آخر.
  • تعمل السماعة بأفضل ما يكون لتوصيل كافة عناصر الغناء من صوت وأدوات موسيقية بطريقة واضحة. لا يوجد تشويه في نطاقات الصوت الأعلى وهو أمر جيد لأن Buds 3T pro كانت تعاني من تشوه الصوت عند ارتفاعه الى اعلى مستوى
  • تاتي Xiaomi Buds 3T Pro ببطارية تدوم 6 ساعات أزيد من Buds 3T Pro بينما تمتد العلبة التي تشحن السماعات إلى 24 ساعة اضافية. هذا يعني أن Xiaomi Buds 3T Pro ستكون قادرة على العمل لأسابيع بشحنه واحدة اذا تحدثنا عن استخدام قليل الى متوسط

  • تعتبر Buds 3T Pro زوجًا جيدًا من سماعات الأذن اللاسلكية التي توفر تصميمًا جيدًا ويمكن القول إنها الأكثر راحة من أي سماعات داخل الأذن مقارنة بصناع السماعات الأخرى. كما أنها لا تفسد جودة الصوت حتى عند ارتفاعه. ما يعد ميزة اضافية لم توجد مسبقا في شاومي
  • يتغير لون علبة السماعة قليلاً تحت الاضاءة المباشرة. تجلس السماعات مستقيمة في العلبة وجعلتها Xiaomi خفيفة بشكل خاص مع وزن كل سماعة أذن 4.9 جرام بينما تأتي العلبة والبراعم معًا إلى 51 جرامًا.

     

  • يمكن اعتبار المظهر الجانبي الخفيف الوزن والبناء المريح لـ Buds 3T Pro نقطة بيع رئيسية لأن هذه بعض من أكثر سماعات الأذن راحةً
  • تمكنت السماعة أيضا من اجتياز عدة جلسات استماع لمدة ساعة دون الشعور بأي إجهاد على الأذن في المراجعات والاختبارات  وهو ما لا يحدث مع كل زوج آخر من سماعات الأذن التي تم اختبارها
  • يحدث التحكم في أوضاع التشغيل و ANC – ميزة الغاء الضوضاء- على السماعات نفسها عبر مستشعرات حساسة للضغط موجودة في الجزء السفلي من السيقان. يجب عليك الضغط على السيقان هنا بدلاً من عناصر التحكم التي تعمل باللمس بنقرة واحدة التي تظهر في طرز سماعات الأذن الأخرى.

     

  • توفر العلبة تصميمًا متميزًا مع إمكانية إغلاق ثابتة عند إغلاق الغطاء. يمكن للغطاء نفسه أن يدعم الحافظة بأكملها عند فتحها وهي علامة راسخة لسماعات الأذن المتميزة. تبلغ أبعاد الهيكل 65 × 48 × 24 ملم ويتناسب بشكل مريح مع معظم الجيوب الصغيرة للجينز. وياتي منفذ شحن USB-C وزر ربط بالهاتف في الأسفل كما أنهما يدعمان عمليات الشحن اللاسلكية.
  • تاتي السماعة مع معيار IP55 لمقاومة الغبار والماء. يمكنك الحصول على ثلاثة ميكروفونات على كل سماعة مع واحد مخصص لالتقاط الصوت بينما يتعامل الاثنان الآخران مع إلغاء الضوضاء.  علبة السماعة أغطية أذن احتياطية بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة بالإضافة إلى كبل USB من النوع C للشحن.
  • تدعم السماعات أيضًا LHDC 4.0 (برنامج ترميز الصوت عالي الدقة منخفض الكمون) والذي يمكنه توفير معدل بت يصل إلى 900 كيلو بايت في الثانية طالما أن هاتفك يدعم أيضًا برنامج الترميز. يعد توصيل Buds 3T Pro أمرًا مباشرًا – يمكنك فتح قائمة Bluetooth بجهازك والبحث عن السماعات مع فتح غطاء الجراب أثناء الضغط على زر الاقتران لبضع ثوان.
  • سعر Xiaomi Buds 3T Pro يبدأ من ٣٧٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !