ماركات الموبايل

تعرفوا على ملامح سلسلة هواتف Asus ROG Phone 6D الجديدة المخصصة للألعاب

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 382

أصبحت سلسلة Asus ROG Phone 6D رسمية الآن ونشر حساب ROG Global على YouTube عدة مقاطع فيديو للهواتف التي تم الإعلان عنها حديثًا.

تفاصيل سلسلة Asus ROG Phone 6D

  • يعرض الفيديو الأول تفاصيل تصميم ومواصفات سلسلة ROG Phone 6D الجديدة مع بعض الـ CGI (المؤثرات الخاصة) الأنيقة. يحتوي ROG Phone 6D Ultimate على شاشة ROG Vision الملونة  بينما يستقر ROG Phone 6D القياسي مع شعار RGB LED مضاء. تم تجهيز كلا الهاتفين بمجموعة شرائح Dimensity 9000+ الرائدة من MediaTek.
  • يُظهر الفيديو أيضًا ملحق التبريد الاختياري AeroActive Portal وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة وشاشة Samsung AMOLED 165 هرتز وأزرار AirTrigger 6 لتسهيل التحكم بالألعاب

  • شاركت Asus أيضًا مقطع فيديو رسميًا حول فتح العلبة لهاتف ROG Phone 6D Ultimate. يأتي الجهاز مرفقًا بملحق AeroActive Cooler 6 والذي يمكن توصيله بظهر الهاتف والمساعدة في الحفاظ على درجات الحرارة تحت السيطرة. لا تزال شركة Asus تقوم بتجميع شاحن بقوة 65 وات وكابل USB-C مضفر في العلبة.
  • يأتي الإصدار Ultimate ROG Phone 6D مزودًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين 512 جيجا بايت ، كما أنه مزود بشاشة ROG Vision PMOLED
  • ميزة أخرى رائعة تظهر في الفيديو هي AeroActive Portal ، والتي توفر مسارًا مباشرًا لمكونات التبريد الداخلي للهاتف ، والتي ، جنبًا إلى جنب مع ActiveCooler 6 ، تتيح الوصول المباشر إلى مراوح التبريد. ما يعني تبريد أسرع وأكثر دقة
  • الفيديو الجديد الثالث هو فتح علبه لـ ROG Phone 6 Batman Edition – تم صنع هذا بالتعاون مع DC Comics ويستند إلى ROG Phone 6 للولايات المتحدة وكندا بينما ستحصل مناطق أخرى مثل أوروبا على Dimensity 9000+ بالطاقة ROG هاتف 6D.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !