ماركات الموبايل

لأصحاب هواتف Samsung Galaxy S6 .. مفاجأة سارة تنتظركم من سامسونج

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 758

تم إطلاق Samsung Galaxy S6 رسميا من شركة سامسونج في أوائل عام 2015. سبع سنوات تعتبر فترة طويلة جدًا بالنسبة لعالم الاجهزة الذكية ، ولكن يبدو أنها ليست قديمة جدًا بالنسبة لتحديث جديد في عيون Samsung.

تفاصيل تحديث Samsung Galaxy S6

  • وفقًا للمواقع المهتمة بمتابعة أخبار عملاق التكنولوجيا الكوري ، فإن بعض مالكي Galaxy S6 في هولندا وبلجيكا يشاهدون تحديثات على أجهزتهم. يبدو أنه في هولندا ، تحصل هواتف Galaxy S6 و S6 Edge و S6 Edge Plus – التي تم شراؤها من Vodafone – على إصدارات البرامج الثابتة G920FXXU6EVG1 و G925FXXU6EVG3 و G928FXXU5CVG3 على التوالي. بالنسبة إلى بلجيكا ، تلقى مالكو أجهزة S6 و S6 Edge Plus غير المؤمّنة تحديثًا أيضًا.

  • في الشهر الماضي ،  أصدرت Samsung تحديثًا لطرازات Galaxy S7 و S8 التي عالجت مشكلات GPS. على الرغم من عدم ذكر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في تفاصيل تحديث برنامج Galaxy S6 ، إلا أنه يذكر تحسينات الاستقرار وإصلاحات الأخطاء والميزات الجديدة و / أو المحسّنة وتحسينات الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي حجم تحديث Galaxy S6 بحجم 13 ميجابايت ، وهو أصغر بكثير من التحديثات التي تم طرحها في الهواتف الأخرى.
  • من غير الواضح ما الذي تم تضمين التحديثات جميعًا في تحديث S6 ، ولكن من الممكن أيضًا أن يكون مجرد تحسينات لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالجهاز. من الممكن أيضًا أن يجد التحديث طريقه إلى بلدان أخرى. لسوء الحظ ، كما هو الحال أيضًا مع S7 و S8 ، لن يأتي هذا التحديث مع تصحيح أمان.

  • في حين أن هذا التحديث مفاجأة بعض الشيء ، يبدو أنه يستمر في الاتجاه الذي تتبعه Samsung مؤخرًا. بالإضافة إلى هذه التحديثات ، أصدرت Samsung أيضًا تحديثات لـ Galaxy A7 و S5 Neo و S10e و Note 10 منذ وقت ليس ببعيد.
  • ربما يكون أمر هذا التحديث بسيطا لدى البعض. لكن من ناحية اخرى هذه رسالة قوية من سامسونج أنها لا تترك هواتفها القديمة دون المزيد من التحديثات. ربما تعالج هذه التحديثات أمور بسيطة للغاية. لكن في النهاية يظل المستخدم شاعرا بالولاء تجاه الشركة. والتي ستقوم بالعنايه بهاتفه وتحديثه باستمرار حتى بعد مرور سنوات على اصداره.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !