ماركات الموبايل

تعرفوا على مواصفات هاتف Oppo A77 5G .. في أحدث نسخة له من أوبو

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 781

أطلقت شركة Oppo هاتف Oppo A77 في مايو 2017 مع شبكات 4G ، وكما هو متوقع ، أعلنت الشركة عن إصدار 5G الآن بتصميم أكثر حداثة ومواصفات أفضل. تعالوا نتعرف سويا على مراجعة المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف.

مراجعة مواصفات هاتف Oppo A77 5G

  • تم تصميم Oppo A77 5G بحيث ياتي مع شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.56 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز و 600 شمعة سطوع ذروة.تغطي الشاشة 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3 وتحتوي على درجة للكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل ، وهو ما يعد انخفاضًا عن وحدة 16 ميجابيكسل في نسخة الـ 4G من نفس الهاتف.
  • عندما يتعلق الأمر بالمنطقة الخلفية من هاتف Oppo A77 5G، نحصل على مساحة كاميرا مستطيلة تحتوي على وحدتي فلاش LED متصلتين بكاميراتين الأولى بدقة 48 ميجابكسل أساسي و الثانية هي كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. يمكن للمستشعر الأول التقاط صور بدقة 108 ميجابكسل بمساعدة بعض الخدع البرمجية.

  • تتميز اللوحة الخلفية للهاتف الذكي بتصميم Oppo Glow ، والذي تقول الشركة إنه يجعله مقاومًا للخدش والتآكل.
  • يتم تشغيل Oppo A77 5G بواسطة المعالج Dimensity 810 SoC و الي يعمل بواجهة المستخدم ColorOS 12.1 بمجرد اخراج الهاتف من العلبة دون الحاجة لتحديث. لم تحدد شركة Oppo إصدار Android الذي تعتمد عليه واجهة المستخدم ، ولكن من الآمن القول إننا ننظر إلى Android 12. بالنظر للحسابات المنطقية. وأن هذا هو الاتجاه العام، ليس في اوبو فقط لكن في عالم الهواتف المحمولة بشكل عام: اصدار هواتف تعمل بأحدث نسخة من اندرويد بمجرد تشغيلها.
  • يأتي Oppo A77 5G مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي يمكن توسيعها فعليًا حتى 5 جيجابايت. من خلال خاصية زيادة سرعة الهواتف مقابل تقليص مساحة التخزين التي توفرها اوبو لمستخدميها يمكنك الحصول على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت ، ويحتوي الهاتف Oppo A77 5G أيضًا على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين. لا قلق هنا لمحبي ممارسة الالعاب كبيرة الحجم أو تحميل التطبيقات التي تستهلك الكثير من الذاكرة.
  • ياتي الهاتف Oppo A77 5G مع بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن 33 وات ، لشحن 53٪ في 30 دقيقة و 100٪ في 69 دقيقة. وهي الارقام الرسمية المعلنة من شركة اوبو طبعا تعتبر هذه النسب من الشحن السريع ممتازة مقارنة بسعر الهاتف وباقي المواصفات الفنية الخاصة به. لكننا نعلم طبعا أن هذا ليس أعلى ما تصل اليه اوبو. والتي تعتبر من الشركات المميزة في تقنيات شحن هواتفها.

  • تشمل الميزات المتبقية في Oppo A77 5G مقاومة الماء بمعيار IPX4 ، و NFC ، وقارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب ، ومكبرات الصوت الاستريو لتجربة صوت محيط ثنائي القناة.
    يأتي هاتف Oppo A77 5G بألوان Ocean Blue و Midnight Black ويبلغ سعره 9999 بات تايلاندي (290 دولارًا / 270 يورو). سيتم طرحه للبيع في تايلاند اعتبارًا من 10 يونيو ، لكن التوافر في الأسواق الأخرى غير معروف حتى الأن. على كل الأحوال عند الاعلان عن Oppo A77 5G في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !