ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Oppo K10 5G في نسخته العالمية.. ما الجديد الذي يقدمه؟

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 555

وعدت شركة Oppo في الهند الأسبوع الماضي بإصدار هاتف ذكي Oppo K10 5G ، واليوم ظهر الجهاز لأول مرة. كما هو متوقع ، يختلف عن Oppo K10 5G في الصين ، مع وجود اختلافات رئيسية تتمثل في مجموعة شرائح Mediatek والكاميرات واللوحة الأمامية. ما يجعلنا نعتبر هذه هي النسخة العالمية من الهاتف الذي -كالعادة- يوفر العديد من المواصفات الفنية القوية، بسعر منخفض.

لكن من ناحية أخرى ربما يرى قطاع لا يستهان به من الجمهور أن اوبو أصبحت تكرر نفسها، من خلال طرح المزيد من الهواتف المتكررة، ليس فقط في المواصفات الفنية الأن، لكن أيضا عندما يأتي الأمر لأسماء الهواتف. وهو ما يجعل المستخدمين يشعرون أن عالم الهواتف المحمولة لم يعد مثيرا كما كان من قبل. على كل حال تعالوا نتعرف على مواصفات هاتف اوبو الجديد.

المواصفات الفنية لهاتف Oppo K10 5G

  • يوفر هاتف Oppo K10 5G شاشة LCD بحجم 6.56 بوصة مع نتوء على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0. هذا هو الحجم المعتاد عليه للهواتف المحمولة الأن. ونتوء قطرة الماء يعطينا الشعور أن الشاشة تحتل أكبر قدر ممكن من مقدمة التصميم وهي ميزة اضافية. يدعم الهاتف – كما هو واضح من الاسم – التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة.
  • المعالج هنا هو Dimensity 810 ، إلى جانب Mali-G57 GPU كمعالج رسومي لدعم تشغيل الالعاب. تبلغ مساحة التخزين 128 جيجا بايت (قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة microSD) ، بينما تبلغ ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) 8 جيجا بايت ويمكن توسيعها بسعة 5 جيجا بايت أخرى. بواسطة التقنية التي اضافتها اوبو في هواتفها للاستغناء عن جزء من مساحة التخزين لصالح زيادة سرعة الهاتف.
  • تحتوي الكاميرا المزدوجة الموجودة في الخلف على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 ، كما يحتوي هاتف Oppo K10 5G أيضًا على فلاش LED مزدوج. وكاميرا سيلفي بدقة ٨ ميجا بيكسل كما قلنا من قبل.

  • يأتي الهاتف بمقبس صوت مقاس 3.5 ملم ، كما يأتي مزودًا بنظام تشغيل Color OS 12.1 و Android 12 بمجرد اخراج الهاتف من العلبة. دون الحاجة لتحديث قبل الاستخدام كما يدعم الهاتف توصيل الاكسسوارات بنمط OTG لتسهيل توصيل الاكسسوارات الخارجية.
  • تتضمن قائمة الميزات أيضًا شحن 33 واط لبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة واتصال 5G SA / NSA و Bluetooth 5.1 و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac فوق 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز.

  • يتم تقديم Oppo K10 5G في متجر الشركة عبر الإنترنت  مقابل 17،499 روبية هندية ، أي ما يعادل 210 يورو / 225 دولارًا. خيارات الألوان هي الأسود أو الأزرق ، والمبيعات ستكون متاحة للمستخدمين ظهر يوم 15 يونيو. وعند الاعلان عن Oppo K10 5G بنسخته العالمية في الاسواق العربية يمكن دائما مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !