ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Doogee S97 Pro للمهام الشاقة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2900

يحتاج الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة أحيانا لهاتف للمهام الشاقة. هاتف لهؤلاء الذين يعملون في أعمال خاصة مثل مشرفي المواقع أو المهندسين الذين يتعاملون طوال الوقت مع مباني قيد الإنشاء. الصيادين الذين يقضون الكثير من الوقت في أعالي البحار. أو حتى المستخدمين العاديين الراغبين في هاتف قادر على اداء ما لايستطيع غيره القيام به. وهنا ياتي هاتف Doogee S97 Pro وأهميته. تعالوا نستعرض سويا مواصفاته الفنية.

 

لكن قبل استعراض المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف. يجب أن نعلم جيدا أن مثل هذه الهواتف لن تكون صالحة لكل المستخدمين. فمثلا التصوير بدقة ممتازة أو ممارسة الالعاب لن تكون هي الشغل الشاغل لمثل هذه الموديلات. لكن التركيز سيكون بالأساس على البطارية القادرة على العمل لفترة زمنية طويلة والتصميم الخارجي للهاتف الذي يجعل مقاومته للماء والأتربة وحتى الصدمات والخدوش مميز لدرجة كبيرة.

وأطلقت شركة Doogee سابقا هاتف Doogee s96 pro الذي كان ياتي بالعديد من المواصفات الفنية القوية التي تلعب في نفس الملعب الذي قلما حاولت شركات اخرى اختراقه.

مواصفات هاتف Doogee S97 Pro

  • ياتي هاتف Doogee S97 Pro مع تصميم مقوى ليتحمل الخدوش والصدمات بدرجة كبيرة. كما ياتي مع مقايس للمسافات بالليزر يصل حتى ٤٠ وله ٨ أنماط مختلفة للقياس.
  • لازلنا مع الهاتف من الأمام. حيث ياتي مع شاشة بدقة ٦.٣٩ انش بدقة HD Plus dot بدقة ١٥٦٠× ٧٢٠ بيكسل وكاميرا سيلفي بدقة ١٦ ميجا بيكسل فيما ياتي الهاتف مع مستشعر اساسي للكاميرا الخلفية يبلغ ٤٨ ميجا بيكسل مصنوع من شركة سامسونج. ومستشعر اضافي ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية ومستشعر ثالث ٢ ميجا بيكسل بعدسة ماكرو والأخير ٢ ميجا بيكسل بعدسة خاصة بالعمق. ويدعم الهاتف التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة

  • ولأنه هاتف من نوع خاص. ياتي Doogee S97 Pro مع ميزة مقاومة الماء والأتربة بمعايير IP68 و  IP69K بالاضافة لبطارية بسعة ٨٥٠٠ ملي امبير التي تم تقييمها كبطارية قادرة على العمل حتى ٣ ايام من الاستخدام. ويمكن شحنها حتى ٥٠٪ تقريبا خلال ساعة واحدة.
  • ياتي  Doogee S97 Pro مع معالج MediaTek Helio G95 وذاكرة ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات

  • ياتي MediaTek Helio G95 أيضا مع مستشعر بصمة أصابع جانبي ونظام التشغيل اندرويد ١١ مزود بمجموعة من البرامج المثبتة مسبقا والتي تفيد في سيناريوهات معينة مثل محبي رياضة تسلق الجبال أو الصيد أو العاملين في أماكن تحت الانشاء والذين سيجدون في هذه التطبيقات أفضل الحلول للعديد من السيناريوهات التي قد تواجههم أثناء الأنشطة خارج المنزل أو حتى خلال يوم العمل العادي

  • وحتى ٢٥ يونيو الماضي كان Doogee S97 Pro متاحا للشراء بخصم بحيث يكون سعره ١٩٩ دولار امريكي. من بعدها أصبح سعر الهاتف ٣٢٩ دولار امريكي تقريبا. وعلى كل الأحوال وعند طرح الهاتف في المنطقة العربية يمكن مراجعة الأسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !