ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Infinix Hot 10s ومراجعتنا الأولية له

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 1044

يعتبر هاتف Infinix Hot 10s من الهواتف المميزة التي تم الاعلان عنها مؤخرا. وهذا ما عودتنا عليه شركة انفينكس عملاقة الجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المناسب في نفس الوقت. لكن طبعا طرح هاتف بهذا السعر لن ياتي بدون بعض التنازلات. وهو ما يدفعنا للحديث معكم عن مراجعتنا الاولية للهاتف Infinix Hot 10s في السطور القادمة

مراجعة هاتف Infinix Hot 10s

  • تصميم الهاتف Infinix Hot 10s حديث وعصري وعلى الرغم من أن تصميم الهاتف بالكامل من البلاستيك إلا أن له ملمس Premuim مميز يتكامل مع مستشعر بصمة الأصابع السريع الاستجابة في خلف الهاتف مع اعطاء الشاشة أولوية التمدد على مقدمة التصميم. كل هذه الأمور تصب في مصلحة الهاتف وشكله النهائي. طبعا كنا نتوقع أن ياتي مع القدرة على التقاط شبكات الجيل الخامس لكن حتى الأن لا يعتبر هذا الأمر ضرورة ملحة على المستخدمين في مصر والمنطقة العربية. خاصة ان الهاتف ياتي مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية مع القدرة الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.
  • شاشة الهاتف Infinix Hot 10s من نوع IPS LCD بحجم ٦.٨٢ انش وهو حجم مثالي لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية كما تاتي الشاشة مع معدل تحديث ٩٠ هرتز لكن يعيبها انها لا تاتي مع طبقة حماية اضافية كما أنها لا تقدم أداء جيد تحت اشعة الشمس المباشرة نتيجة عدم التناسب بين حجمها ومعدل البيكسلات لكل انش (٢٦٣ بيكسل لكل انش).
  • ياتي الهاتف Infinix Hot 10s مع احدث انظمة التشغيل من جوجل مع واجهة XOS 7.6 لتسهيل استخدام الهاتف ومعالج MediaTek Helio G85 ثماني النواة الذي يتكامل مع المعالج الرسومي Mali-G52 MC2 لتقديم تجربة ألعاب جيدة مقارنة بباقي المواصفات وسعر الهاتف.
  • ياتي الهاتف Infinix Hot 10s مع ذاكرة داخلية ٦٤ او ١٢٨ جيجا بايت مع ٤ او ٦ جيجا بايت رامات وهي اختيارات جيدة للمستخدمين. كما يتميز الهاتف بالقدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية بسهولة ودون شغل المنطقة المخصصة للشريحة الاضافية

  • كاميرات الهاتف Infinix Hot 10s الخلفية ثلاثية الاولى ٤٨ والثانية ٢ ميجا بيكسل بعدسات واسعة واخرى خاصة بالعمق والكاميرا الثالثة غير معلومة الوظيفة. كما ياتي الهاتف مع كاميرا امامية بدقة ٨ ميجا بيكسل. وعلى الرغم من قوة الكاميرات الخلفية يعيب الهاتف ضعف اداء كاميرا السيلفي على صعيد الصور الثابتة او مقاطع الفيديو على حد سواء.
  • يتميز الهاتف Infinix Hot 10s انه ياتي مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم ونظام صوت قوي مع القدرة على التقاط موجات الراديو وتوصيل الاكسسوارات بنمط OTG ما يعتبر ميزة اضافية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !