ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Infinix Note 40 5G الجديد من انفينكس بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 229

تعد شركة Infinix واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، حيث تأسست في عام 2013 واستطاعت بسرعة كبيرة أن تحجز لنفسها مكانًا بارزًا في الأسواق الناشئة. تتبع Infinix لشركة Transsion Holdings، وهي نفس الشركة الأم التي تملك العلامات التجارية الشهيرة الأخرى مثل Tecno وitel. وهاهي تقدم هاتفها الجديد Infinix Note 40 5G

منذ بدايتها، ركزت Infinix على تقديم هواتف ذكية تجمع بين التصميم الأنيق والأداء العالي بأسعار معقولة. تهدف الشركة إلى تمكين المستخدمين في الأسواق الناشئة من الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار تتناسب مع إمكانياتهم. تعتمد Infinix على فرق بحث وتطوير موزعة في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا وكوريا الجنوبية والصين، مما يساهم في ابتكار منتجات تلبي احتياجات الأسواق المختلفة.

قدمت Infinix العديد من الابتكارات التقنية في هواتفها. على سبيل المثال، تأتي بعض الأجهزة ببطاريات ذات سعة كبيرة وتقنية الشحن السريع، مثل Note 40 5G الجديد الذي يأتي ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ودعم للشحن السلكي بقوة 33 واط واللاسلكي بقوة 15 واط. كما تعمل Infinix على تحسين تجربة التصوير في هواتفها من خلال كاميرات بدقة عالية وتقنيات ذكاء اصطناعي لتحسين جودة الصور.

اطلاق هاتف Infinix Note 40 5G

  • أطلقت شركة Infinix مؤخرا إضافة جديدة إلى سلسلة Note 40 في الفلبين  يتميز الهاتف الذكي الجديد بسعة تخزين 512 جيجابايت، وهي الأكبر في السلسلة وأكثر من معظم منافسيها.
  • يعد Note 40 5G مزيجًا من جهازين آخرين من السلسلة – حيث يتمتع بجسم Note 40 الأساسي ولكنه يحتوي على شريحة Dimensity 7020 الخاصة بـ Note 40 Pro. الشاشة هي نفسها بحجم 6.78 بوصة AMOLED بدقة 1080 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وزجاج Gorilla Glass في الأعلى.

  • في الخلف تحصل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ووحدتين مساعدتين ليس لهما فائدة عملية كبيرة. الكاميرا الأمامية تحتوي على مستشعر بدقة 32 ميجابكسل.
  • بطارية Note 40 5G بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 33 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط. الهاتف متوافق أيضًا مع MagKit، والذي يتضمن غطاء مغناطيسي، مما يسمح للشاحن اللاسلكي بقوة 15 واط بالالتصاق مباشرة في الخلف. هناك أيضًا حزمة بطارية خارجية صغيرة بسعة 3000 مللي أمبير تقوم بنفس الوظيفة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !