ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف vivo Y200 Pro بعد الاعلان الرسمي عنه من شركة فيفو

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 211

شركة فيفو (vivo) هي شركة تكنولوجيا صينية متخصصة في تصنيع الهواتف الذكية وإكسسوارات الهواتف وتطوير البرمجيات والخدمات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2009، وسرعان ما أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية بفضل تصميماتها المبتكرة وتقنياتها المتقدمة. وهاهي تقدم هاتفها الجديد vivo Y200 Pro

تأسست شركة فيفو في مدينة دونج جوان بمقاطعة كوانجدونج في الصين. منذ إنشائها، ركزت فيفو على تقديم منتجات عالية الجودة تجمع بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة. دخلت الشركة السوق الدولية في عام 2014، ومنذ ذلك الحين توسعت في العديد من البلدان في آسيا، أوروبا، والشرق الأوسط.
تشتهر فيفو بتقديمها للعديد من الابتكارات في عالم الهواتف الذكية. من بين هذه الابتكارات: ميزة الشاشة الكاملة: كانت فيفو من أوائل الشركات التي قدمت شاشات كاملة بدون حواف تقريبًا، مما أتاح تجربة مشاهدة فائقة.

هاتف vivo Y200 Pro

  • مؤخرا تعلن فيفو عن وصول هاتف ذكي آخر من ضمن سلسلة Y200. اليوم نحصل على هاتف vivo Y200 Pro الذي يعمل بشريحة Snapdragon 695.
    مواصفات vivo Y200 Pro
  • يتميز vivo Y200 Pro بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.78 بوصة بدقة FullHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، ومستشعر بصمة مدمج للتحقق البيومتري.

الكاميرات في vivo Y200 Pro

  • في الخلف، يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا مزدوجة يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل (مع تثبيت بصري للصورة) وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. تأتي النسخة باللون الأخضر الحريري من vivo Y200 Pro بغطاء خلفي من زجاج ثلاثي الأبعاد المصنفر، بينما تتميز النسخة السوداء الحريرية بغطاء خلفي بملمس رملي مع طلاء نانو مقاوم للتآكل والبقع.

البطارية والأداء في vivo Y200 Pro

  • يعمل الهاتف vivo Y200 Pro ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة تصل إلى 44 واط عبر منفذ USB-C. ويعمل بنظام التشغيل Funtouch OS 14 المستند إلى Android 14، كما يتميز بتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء.

السعر والتوافر

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !