ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف iQOO Neo 5S و Neo 5SE المطلقة حديثا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 663

أطلق فرع vivo iQOO اليوم هاتفين جديدين – Neo 5S مع معالج Snapdragon 888 و Neo 5SE مع Snapdragon 870. وتشمل الميزات الأخرى لهذه الهواتف الشحن فائق السرعة والتبريد المتقدم.
يعد Neo 5S أقوى ما في الثنائي الجديد ، حيث يأتي مع الكثير من الميزات الرئيسية ، في حين أن Neo 5SE ميسور التكلفة دون تقديم تنازلات كبيرة في المواصفات.


يحتوي هذا الهاتف الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888 على شاشة AMOLED مقاس 6.62 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. الدقة Full HD plus ، ولوحة مسطحة بها فتحة واحدة لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. وحدات ماكرو فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل.
بطارية Neo 5S تدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات وتأتي بسعة أكبر تبلغ 4500 مللي أمبير مقارنة بـ Neo5. لقد ورث الهاتف الجديد الكثير عن السلف ، بما في ذلك الحجم الكلي 11،098 قدم مربع. مم. وغرفة التبريد. لتحسين تبريد الهاتف.

الجديد هو واجهة المستخدم.. يأتي iQOO Neo 5S مع OriginOS Ocean (استنادًا إلى Android 12) بمجرد تشغيل الهاتف. يمكن للمستخدمين بالفعل طلب الهاتف مسبقًا باللون البرتقالي أو الأزرق أو الأسود ، بأسعار تتراوح بين 2699 يوان صيني و 3199 يوان صيني. وعند الاعلان عن iQOO Neo 5S في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

فيفو iQOO Neo 5SE


يستخدم هاتف iQOO Neo 5SE نفس تصميم هاتف  vivo T1 ولكنه يجلب بعض التحسينات المهمة في جميع المجالات. إنه مدعوم من Snapdragon 870 ويأتي مع شاشة LCD مقاس 6.67 بوصة 1080 بكسل مع معدل تحديث 144 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز.
الكاميرا الثلاثية الموجودة في الخلف هي 50 ميجابيكسل رئيسية و 8 ميجابيكسل واسعة للغاية و 2 ميجابيكسل ماكرو ، بينما تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر 16 ميجابيكسل. بطارية Neo 5SE هي 4500 مللي أمبير ، مثل شقيقتها من غير S ، ولكن هنا يتم تقييد الشحن بـ 55W “فقط”. يأتي هذا الهاتف أيضًا مع OriginOS Ocean ، تمامًا مثل أخيه الأكبر ، لديه مساعد Jovi AI للسوق المحلي.
يتوفر vivo iQOO Neo 5SE أيضًا على موقع الشركة ، ويباع باللون الأبيض أو الأسود أو الأسود / البرتقالي. تتراوح الأسعار بين 2199 يوان صيني و 2599 يوان صيني ، اعتمادًا على ذاكرة الوصول العشوائي ومجموعة التخزين. وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !