ماركات الموبايل

ريلمي تكشف عن مزايا جديدة لهاتف Realme GT 2 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 582

أعلنت Realme اليوم في مؤتمرها الخاص بهاتف Realme GT 2 Pro عن التطويرات التي ستدخلها على الهاتف المنتظر، ومن المتوقع أن يكون الهاتف الجديد من الهواتف القوية في فئة الهواتف الرائدة مع رقاقة Snapdragon 8 Gen 1 وتطمح ريلمي من خلاله في الدخول والمنافسة بقوة في هذه الفئة بعد أن كانت معظم هواتفها تنحصر في الفئة الاقتصادية والمتوسطة. وأعلنت الشركة الصينية اليوم عن التحديثات الجديدة على مستوى التصميم والتصوير والشبكات، والتي نستعرضها معكم في هذا المقال، فتابعوا معنا.

التصميم


على مستوى التصميم أعلنت ريلمي أنها تعاونت مع مصمم المنتجات الياباني ناوتو فوكاساوا لتصميم هاتف  Realme GT 2 Pro والجدير بالذكر أن الشركة تعاونت مع المصمم من قبل في نسخ سابقة من سلسلة Realme GT، ويركز التصميم على الاستدامة ويستوحي فكرته من الورق.
فالواجهة الخلفية من الهاتف ستكون مصنوعة من مادة معاد تدويرها من الورق وصديقة للبيئة، بدل من الخامات البلاسيتيكية المصنوعة من المواد البترولية والوقود الأخفوري الذي يزيد من أزمة التغير المناخي والاحتباس الحراري اذي يؤثر على العالم ويهدد البشرية ومستقبل كوكب الأرض في الوقت الحالي.

بالاضافة الى الواجهة الخلفية للهاتف، فقد أعلنت الشركة الصينية أن العلبة الخاصة بالهاتف ستستخدم كميات أقل بكير من البلاستيك، حيث ستنخفض نسبته في العلبة من 21.7% إلى 0.3%.

التصوير


سيقدم هاتف Realme GT 2 Pro أول عدسة ultrawide بزاوية تصوير 150°، فهي تقدم مجال أوسع للتصوير بنسبة  278% مقارنة بالعدسات الرئيسية من نوع wide بزاوية تصوير 89°، ما يتيح التقاط كادرات أكثر اتساعًا لتجربة تصوير فريدة.

كما أعلنت الشركة لأول مرة عن خاصية عين السمكة fisheye للتصوير، والتي تتيح التقاط صور جذابة وغير معتادة مع الاعتماد على عمق المجال الطويل ultra-long depth of field.

الاتصالات


أعلنت ريلمي عن اعتمادها على تقنيات جديدة في الاتصالات، حيث يأتي هاتف Realme GT 2 Pro مع هوائي Antenna  مطور حيث يعمل على زيادة جودة الشبكات وعرض النطاق، كما يقدم دعم لتقنية الاتصال قريب المدى NFC بزاوية 360° حول الهاتف، بالإضافة إلى تعزيز الاتصال بشبكة الواي فاي.

تعمل التقنية الجديدة عن طريق توزيع 12 هوائي حول الهاتف في جميع الاتجاهات، ليتيح له قدرة أكبر في التقاط الشبكات في جميع الاتجاهات، ويقوم الهاتف بشكل تلقائي بالاتصال بأفضل الشبكات الموجودة من حيث قوة الاشارة وثباتها.

كما أعلنت الشركة أن التحديثات الجديدة في شبكة الواي فاي تدعم ثبات أفضل للشبكة بنسبة 20% مقارنة بالنظم التقليدية.

استفادت ريلمي من الهوائيات القوية المدمجة في الهاتف لتطير نطاق خاصية الارتباط قريب المدى NFC الذي ارتفعت مساحة التطاق الخاص به بنسبة 500%، وارتفعت المسافة بنسبة 20%، بالاضافة الى قدرة الهاتف على قراءة بطاقات NFC من جميع الاتجاهات لبصبح الهاتف قادرًا على قراءة البطاقات من أعلى وأسفل.

لم تعلن الشركة عن أسعار هاتف Realme GT 2 Pro في الأسواق العالمية، في انتظار الاعلان عن مواصفات الهاتف بشكل رسمي.

يمكنكم بمجرد طرح الهاتف في الأسواق العربية والمصرية أن تتعرفوا على أسعاره والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

 

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !