ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Motorola Moto G22 بعد الاعلان الرسمي عنه في الهند

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 636

تم الكشف عن هاتف Motorola Moto G22 كمواصفات أولية في الشهر الماضي من هذا العام.. لأول مرة اليوم يتم الاعلان عن الهاتف بشكل رسمي  في الهند.

ليست المرة الأولى التي تنتهج شركة عاملة في المجال التقني بحجم موتورولا – صاحبة أول هاتف محمول في العالم بالمناسبة- أن تطرح هواتفها وأجهزتها الذكية بشكل عام في الهند أولا.. سوق كبير بشرائح استهلاك متعددة، مع قدرات عالية فيما يتعلق باختبار انظمة التشغيل واكتشاف ثغراتها، ومعرفة كل كبيرة وصغيرة عن الهاتف وقدراته التنافسية في وقت قصير للغاية مقارنة بأسواق أخرى

تعالوا نتعرف على المزيد من المواصفات الفنية لهاتف Motorola Moto G22 المطلق حديثا في الهند من خلال هذا التقرير

مواصفات هاتف Motorola Moto G22

  • يأتي Motorola Moto G22 بذاكرة سعة 4 جيجابايت / 64 جيجابايت مع خيارين للألوان – أسود وأزرق . هناك أيضًا إصدار ثالث يسمى Mint Green يصل لاحقًا ، بينما تم التخلي عن اختيار اللون  Pearl White للسوق الهندية. ربما لعدم توقع أن يحوذ اللون على اهتمام قطاع كبير من المستخدمين.

  • يبلغ سعر Motorola Moto G22 مبلغ 10999 روبية هندية (145 دولارًا / 135 يورو) وسيطرح للبيع في الهند من خلال Flipkart بدءًا من 13 أبريل. ومع ذلك ، تقدم الشركة خصمًا قدره 1000 روبية هندية (13 دولارًا / 12 يورو) على المشتريات التي تمت حتى 14 أبريل.
  • يتم تشغيل Motorola Moto G22 بواسطة المعالج Helio G37 SoC ويعمل بإصدار Android 12.
  •  الهاتف الذكي Motorola Moto G22 ياتي مع شاشة 6.5 انش بدقة 90Hz HD plus  من نوع LCD مع ثقب في المنتصف لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. واذا نظرنا للهاتف من الخلف نجد أن ، لدينا كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مرتبطة بوحدات تصوير 8 ميجابكسل فائقة السرعة ، وماكرو 2 ميجابكسل ، ووحدات عمق 2 ميجابكسل.

  • يأتي Motorola Moto G22 مع بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم شحن 20 وات بدلاً من 15 وات في الهند. هذا ليس مفاجئًا لأن هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها Motorola هاتفًا ذكيًا في الهند بشحن أسرع. في ديسمبر الماضي ، أطلقت الشركة المصنعة للهاتف Moto G51 5G في الدولة الآسيوية بدعم شحن 20 واط ، وهو أسرع بمرتين من وحدات G51 5G الصينية والعالمية التي تبلغ 10 وات.
  • من المبكر الحديث عن اصدار Motorola Moto G22 في المنطقة العربية. لكن عند الاعلان عن الهاتف عربيا يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !