ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Oppo A38 بعد الاعلان الرسمي عنه في الامارات

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 160

ظهر هاتف Oppo A38 الأسبوع الماضي، واليوم، تم طرح الجهاز بهدوء على موقع الشركة في الإمارات العربية المتحدة. تمامًا كما توقعت التسريبات، يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وشريحة أساسية تدعم LTE فقط على الرغم من وجود شبكة 5G في جميع المناطق الرئيسية في الإمارات.

مواصفات هاتف Oppo A38

  • يتميز Oppo A38 بشاشة LCD بقياس 6.56 بوصة ودقة HD+، بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، ومعدل استجابة للمس بنفس السرعة. هناك أيضًا تصميم قطرة ماء لكاميرا السيلفي التي تأتي بمستشعر بدقة 5 ميجابكسل. يوجد كاميرتان في الجزء الخلفي، لكن الكاميرا الرئيسية هي الوحيدة الفعالة فعلياً، حيث تأتي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بفتحة f/1.8 وتركيز تلقائي. الكاميرا الثانية هي مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.
  • الشريحة الخاصة بالمعالجة في الهاتف هي MediaTek Helio G85، والهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت. يدعم فتحة micro SD توسيع التخزين بمقدار تصل إلى 1 تيرابايت إضافي.

  • زودت شركة اوبو هاتفها الاحدث Oppo A38 ببطارية بسعة 5,000 مللي أمبير تدعم شحن SuperVOOC بقوة 33 واط بالإضافة إلى شحن PD الأساسي (9 فولت/1.5 أمبير). وعدت قسم Oppo AE بأن الهاتف سيحصل على تحديثات لمدة تقترب من ٣ سنوات من التحديثات، وهذا أمر جيد نظرًا لأن هذا الهاتف ينتمي إلى الفئة المتوسطة من ناحية السعر.
  • من الميزات الأخرى التي يجدر بالذكر ذكرها هي قدرة الهاتف على استخدام بطاقتي SIM، ومنفذ صوت بحجم 3.5 ملم، ودعم تقنية Bluetooth 5.3 الأحدث، وجميع المعايير الرئيسية لنظام الملاحة GNSS. يأتي Oppo A38 بلونين متوهجين – الأسود والذهبي، ولكن ليس لدينا معلومات حول السعر في المنطقة العربية أو التوافر في أسواق أخرى حاليا

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !