ماركات الموبايل

هاتف Nokia 3310 يبلغ الثالثة والعشرين عاماً.. تعرفوا على واحد من أنجح الهواتف في التاريخ

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 573

مهما تقدمت تكنولوجيا الهواتف الذكية، هناك شيء في بساطة ووظائف الهواتف المحمولة القديمة الجاذبة دائمًا لنا. في عام 2000، تم إطلاق هاتف نوكيا 3310 الأصلي المفضل دائما، وحتى الآن يعتبر واحدًا من أكثر الهواتف مبيعًا على الإطلاق. ننتقل إلى عام 2023 وهاتفي نوكيا 3310 ونوكيا 3310 3G الجديدين ما زالا قائمين بقوة. لكن السؤال هو: لماذا تصبح نماذج نوكيا 3310 الأحدث أفضل مع مرور الوقت.

  • كان نوكيا 3310 الأصلي قويًا. يجمع نوكيا 3310 اليوم بين مستوى مماثل من المتانة وتصميم أنحف وتصميم منحني وعمر بطارية لن يجعلك مرتبطًا بأقرب منفذ طاقة.
  • إنه يوفر حتى 22 ساعة من وقت الحديث أو 31 يومًا من وضع الاستعداد من شحنة واحدة. قارن ذلك بمتوسط عمر بطارية الهواتف الذكية حوالي 10 ساعات وسيكون نوكيا 3310 الفائز الواضح.
  • سواء كنت ترغب في استخدامه يوميًا أو الاحتفاظ به كهاتف احتياطي للمنزل أو في صندوق القفازات في سيارتك، فإن نوكيا 3310 لن تخذلك.

  • أصبحت الهواتف الذكية رفاقًا يوميين ممتازين بشكل لا يصدق، ولكننا نميل إلى أخذها بجدية كبيرة. نحميها بالأغلفة ونقضي وقتًا طويلاً في محاولة التقاط اللقطة المثالية.
  • قبل انتشار الهواتف الذكية، كان هناك سحر غريب  يمكن العثور عليه في الهواتف. هذا شيء يجسده هاتف نوكيا 3310 ونوكيا 3310 3G الحاليان. ألوان الأصفر والأحمر الدافئة تبعث بالفرح مع انحناء واضح نحو الجمال القديم، بينما الخيار الفحمي متاح لأولئك الذين يرغبون في هاتف بلون تقليدي. الكاميرا الخلفية متاحة لالتقاط اللقطات
  • لكن دون العديد من المرشحات والتعديلات المتاحة على الهواتف الذكية، لا يوجد ضغط لالتقاط لقطة تستحق الاستوديو. يصبح الأمر أكثر عن الحفاظ على الذكرى والعيش في اللحظة.

  • الجميع يتذكر لعبة الثعبان. بينما الميكانيكية البسيطة تلبي حاجة لحل الألغاز والتفكير السريع، إلا أن اللعبة الأصلية لا تستفيد إلى أقصى حد من شاشة الألوان على نوكيا 3310 الحالي. هذا هو السبب في أن لعبة الثعبان حصلت على تحديث صغير أيضًا. لعبة Snake Xenzia تجلب اللعبة إلى الحياة بألوانها الزاهية. إنها مألوفة ولكنها جديدة بشكل منعش – تمامًا مثل الهاتف نفسه.
  • بفضل عمر بطاريتها الطويل وتصميمها المنحني الذي يجلس بشكل مريح في راحة يدك، نوكيا 3310 مثالية للشيء الذي تم إنشاء الهواتف من أجله بالأساس – الحديث. بدون العديد من التطبيقات في متناول اليد، يجعل نوكيا 3310 من السهل الخروج من العالم الرقمي لفترة. الانقطاع عن العالم الرقمي يمكن أن يساعد في تحسين الإنتاجية وجودة النوم وخفض مستويات التوتر. ويمكن أن يساعدك أيضا في اكتشاف قيمة التحدث مع أحبائك.
  • في عالم يتسم بالتغيير المستمر، يقف نوكيا 3310 كتذكير بالتأثير المستدام الذي يمكن أن يكون للتصميم البسيط والمبتكر على حياتنا. إنه احتفال بالصمود، وتكريم للموثوقية، وإشارة إلى الذكريات التي نرغب في الاحتفاظ بها دائما
  • سعر Nokia 3310 الجديد يبدأ من ١٩٠٤ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !