ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Realme C51 المتوقع الاعلان عنه قريبا

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 3215

شهدت سلسلة Realme C  اطلاق العديد من الهواتف المحمولة مؤخرا، وتتشابه الهواتف الذكية في التشكيلة مع أجهزة iPhone بأكثر منشكل. على سبيل المثال، ظهر هاتف Realme C53 لأول مرة مع وحدة كاميرا مشابهة لطرازات iPhone Pro. بالإضافة إلى ذلك، يتميز Realme C55، الذي تم تقديمه في وقت سابق من هذا العام، بمنطقة اشعارات علوية مثل الموجودة على هواتف iPhone 14 Pro وPro Max. الآن، ظهر هاتف ذكي جديد من سلسلة C، يطلق عليه اسم Realme C51 على مواقع التسريبات، مما يشير إلى إطلاق وشيك. للهاتف الذي ينتظره الكثير من المستخدمين لمعرفة الجديد الذي يقدمه لهم.

نستعرض من خلال هذا التقرير المزيد عن الهاتف المحتمل اصداره من ريل مي قريبا. مع الاخذ في الاعتبار أن المعلومات المتوافرة حاليا عن الهاتف لا تزال تدور في فلك التسريبات الغير مؤكدة

المزيد عن Realme C51

  • حصل هاتف Realme C51 الذي ياتي برقم الطراز RMX3830 على شهادة NBTC، مما يشير إلى أنه قد يتم إطلاقه قريبا جدا. وفقا للقائمة، سيطلق على الجهاز اسم Realme C51. يجعل اللقب من السهل تخمين أن الجهاز سيصل كجهاز مخصص للفئة المتوسطة، مثل آخر إطلاقين حديثين في السلسلة. علاوة على ذلك، حصلت Realme C51 بنفس الطراز على شهادة الجماعة الاقتصادية الأوروبية وتم رصدها أيضا على موقع BIS (مكتب المعايير الهندية)، مما يؤكد الإطلاق في الهند أيضا. كما حصلت على شهادات TKDN وTUV Rheinland.

  • التفاصيل حول الهاتف الذكي Realme C51 نادرة في الوقت الحالي ولكننا نأمل في معرفة المزيد في الأيام القادمة. للتذكير، يأتي أحدث Realme C53 مزودا بشرائح Unisoc T612 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت و128 جيجابايت من التخزين الداخلي. إنها نسخة أعيدت تسميتها من Narzo N53، والتي ظهرت لأول مرة مؤخرا فقط. يأتي الهاتف  مع شاشة LCD IPS مقاس 6.74 بوصة بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز و560 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !