ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Realme GT Neo 5 بمعالج قوي وكاميرا مميزة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 386

من الواضح أن شركة ريل مي تعمل على قدم وساق، لتقديم العديد من الهواتف المحمولة التي تناسب كافة الأذواق والميزانيات. وهاهو هاتف Realme GT Neo 5 يأتي ليسد رغبات المستخدمين في هاتف فلاجشيب أو يشبه الفلاجشيب الى حد بعيد. كل هذا بسعر مناسب الى حد بعيد.

تعالوا نتعرف على ما نعرفه عن Realme GT Neo 5 حتى الأن، وما الجديد الذي يقدمه للمستخدمين

المواصفات المتوقعة لهاتف Realme GT Neo 5

  • يقال إن هاتف Realme GT Neo 5 يأتي مع شحن سريع بقوة 240 واط وثلاث كاميرات في الخلف. وفقا لأحدث الشائعات، سيكون لدي الهاتف شرائح Snapdragon 8+ Gen 1. ادعى المصدر أيضا أن الكاميرا ستأتي بمستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل و OIS – وهي ميزات رأيناها في أجهزة Oppo مثل Find N2 الجديد و Reno9 Pro+.

  • من المرجح أن تقدم ريل مي عرضا للمعجبين، و هذا المصدر كان ذا مصداقية في تسريباته المتفرقة. وفقا لهذه التسريبات، ستستخدم Realme الطاقة الكاملة لمجموعة شرائح Snapdragon بدلا من خفضها لأغراض السرعة. وهو التصرف الذي طالما استمرت ريل مي في العمل عليه لسنوات من أجل اطالة عمر البطارية وتقليل استخدام المعالج الى الحد الأقصى للحفاظ على عمر الهاتف على حساب الأداء

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !