ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Realme Narzo 50A وأهم مواصفاته الفنية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 605

قدمت شركة ريل مي مؤخرا سلسلة narzo 50 جنبًا إلى جنب مع الظهور الهندي لأول مرة لـ realme Band 2 و Smart TV Neo مقاس 32 بوصة. يشتمل الهاتفان من سلسلة narzo 50 على شاشات LCD عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة تتميز بتصميم قطرة الماء على الرغم من أنها تستخدم شرائح مختلفة وكاميرات خلفية ولديها تباين في البطارية ما يجعل هاتف Realme Narzo 50A هو صاحب الفرصة الأكبر في المنافسة

هاتفRealme narzo 50A

  • يتم تشغيل Realme narzo 50A بواسطة مجموعة شرائح Helio G85 من MediaTek ويأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كمعيار أساسي للتشغيل هنا بينما تتراوح سعة التخزين بين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت ويمكن توسيعها عبر بطاقات microSD. يأتي الهاتف مع تصميم مثيرًا للاهتمام مع خلفية مائلة بلونين وخلفية غير لامعة ومنطقة كاميرا كبيرة تضم كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل تستخدم مستشعر JN1 من سامسونج جنبًا إلى جنب مع كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل. تأتي كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

 

Realme Band 2 و Smart TV Neo صاحب الـ 32 بوصة

  • إلى جانب سلسلة Narzo 50 الجديدة ، جلبت Realme جهاز تعقب اللياقة البدنية Band 2 والتلفزيون الذكي Neo 2 إلى السوق الهندية. تم الإعلان عن السوار الذكي بالفعل في ماليزيا في وقت سابق من هذا الشهر وسيُباع مقابل 2999 روبية هندية (40 دولارًا) بدءًا من يوم الاثنين ، 27 سبتمبر.
  • يوفر Smart TV Neo   شاشة HD بدقة 1366 × 768 بكسلب بحجم 32 بوصة مع 7 أوضاع عرض ، ومحرك Chroma Boost Picture Engine و Android TV 9.0 مع Chromecast المدمج. يوجد مكبرا صوت بقوة 10 وات مع دعم Dolby Audio ومعالج MediaTek رباعي النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجا بايت. سيباع تلفزيون Smart TV Neo 32 بوصة مقابل 14999 روبية هندية (203 دولارًا أمريكيًا). تم تحديد موعد المبيعات الأولى في 3 أكتوبر.وعند الاعلان عن Smart TV Neo 32 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !