ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف vivo X90s الجديد من فيفو بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1864

بعد أكثر من سبعة أشهر بقليل من إعلانه، حصل vivo X90  على تحديث منتصف العمر مع vivo X90s. كما يوحي الاسم، الجهاز الجديد هو تحديث بسيط مع شرائح جديدة في شكل Dimensity 9200+ ويأتي الآن في خيارين جديدين للألوان – الأبيض والأخضر.

بصرف النظر عن الألوان الجديدة، فإن X90s متطابقة بصريا مع نظيرتها فيفو X90. يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 2800 × 1260 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز. تأتي جميع طرازات X90s مع تخزين UFS 4.0 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR 5X كمعيار قياسي.

يتميز الجزء الخلفي بنفس الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل (1/1.49 بوصة، 1.0 ميكرومتر بكسل) إلى جانب عدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي تعادل 50 ميجابكسل بدقة 12 ميجابكسل. يتم تغطية جانب البرنامج بواسطة OriginOS 3 من vivo بالإضافة إلى Android 13. تحتوي X90s أيضا على بطارية سعة 4810 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 120 واط.

المواصفات الفنية لهاتف vivo X90s

  • شاشة الهاتف vivo X90s vivo X90s AMOLED بحجم ٦.٧٨ انش بواقع ١٢٦٠× ٢٨٠٠ بيكسل وبدون طبقة حماية اضافية
  • نظام تشغيل الهاتف اندرويد ١٣ مع واجهة مستخدم OriginOS 3
  • معالج الهاتف Mediatek Dimensity 9200+  ثماني النواة مع معالج رسومي Immortalis-G715 MC11

  • الذاكرة الداخلية للهاتف ٢٥٦ مع ٨ او ١٢ جيجا بايت رامات أو ٥١٢ مع ١٢ جيجا بايت رامات
  • الكاميرات الخلفية للهاتف ٥٠ و ١٢ و ١٢ ميجا بيكسل بعدسات واسعة وتيلي فوتو وواسعة للغاية مع كاميرا امامية ٣٢ ميجا بيكسل بعدسة واسعة
  • لا يدعم الهاتف توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم أو التقاط موجات الراديو لكن يدعم توصيل الاكسسوارات الخارجية بنمط OTG

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !