ماركات الموبايل

تعرفوا على Huawei Band 7 .. الباند الأحدث في الأسواق المصرية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 527

تم تصميم Huawei Band 7 لأولئك الذين يريدون ساعة ذكية صغيرة الحجم  من هواوي بما يكفي لارتدائها كل يوم ويمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً في حالة الشحن وتغطي جميع الوظائف الأساسية. وحقيقة أنها لا تمثل عبء اقتصادي كبير على المستخدم. ومؤخرا تم الاعلان عنها في مصر. تعالوا نتعرف أكثر على مواصفاتها الفنية

Huawei Band 7

  • يتوفر Huawei Band 7 باللون الأسود والأخضر والوردي والأحمر ،
  • يعتبر باند Huawei Band 7 خفيفًا جدًا ولكنه قوي أيضًا. يتم تحقيق الوزن المنخفض من خلال عدم استخدام أي معدن على الغلاف ، والذي تقول Huawei أنه مصنوع من مواد البوليمر. وقد تعتقد أن القضية نفسها معدنية ، على الرغم من أنها تترك انطباعًا معقولاً للغاية.
    مقدمًا ، هناك شاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة بدقة 194 × 368 بكسل. الشكل المستطيل يجعل الشاشة تبدو أكبر مما هي عليه ، في حين أن تجربة المشاهدة رائعة – ألوان زاهية وتباين رائع. الشاشة أيضًا مشرقة جدًا حتى في أقوى الأيام المشمسة. ومع ذلك ، لا يوجد خيار أقصى سطوع تلقائي.

  • هناك إعداد لتعتيم الشاشة ليلاً ، وهي ميزة رائعة لأولئك الذين يخططون لارتداء Band 7 للنوم واستخدام وظيفة تتبع النوم الخاصة به.
  • هناك أيضًا شاشة العرض Always-on الأكثر أهمية ، ويمكنك الاختيار من بين خمسة وجوه للساعة – أربعة وجوه رقمية وواحد تناظري.
  • الزجاج الموجود أعلى الشاشة منحني قليلاً من أعلى إلى أسفل ، وتنتهي الشاشة على حافة مائلة حيث تلتقي بالإطار ، مما يوفر تجربة لمس مريحة وخالية من الحواف.
  • عند النظر إلى الجانب السفلي من Huawei Band 7 ، يكشف عن مستشعر معدل ضربات القلب البصري ودبوسين للشاحن المغناطيسي الخاص.

  • هذا أيضًا هو المكان الذي تصل فيه إلى المسامير لإزالة الشريط. إنه شكل خاص ، لذا لا يمكنك استخدام حزام ساعة قياسي. تحتاج إلى دفع الدبوس لأسفل لإزالة الشريط ، وهو أمر صعب بعض الشيء لأن الشريط ينحني لأسفل في الدبوس. إنه ليس شيئًا نتوقع أن يفعله الكثير من الناس كثيرًا ، لذا فهي ليست مشكلة.
  • يعمل Huawei Band 7 بنظام تشغيل في الوقت الفعلي يوفر ميزات على الشاشة الرئيسية ولا يحتوي على أي تطبيقات قابلة للتثبيت. إنها ليست ذكية بشكل صحيح ، بمعنى أنه لا يمكنك بسهولة توسيع وظائفها.
    بدلاً من ذلك ، يقدم الباند العديد من الوظائف.. شاشة الساعة كتطبيقك. بشكل افتراضي ، تحصل على شاشة لمعدل ضربات القلب ، وقراءة SpO2 ، والطقس ، والتحكم في الموسيقى ، وأداة النشاط. يمكنك اختيار الشاشات التي تظهر وإعادة ترتيبها ، بالاضافة أنماط تدريب مختلفة. تكفل تقريبا كل سيناريوهات ممارسة الرياضة المتوقعة.
  • سعر Huawei Band 7 يبدأ من ١٤٤٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !