ماركات الموبايل

تعرفوا على Infinix GT 10 Pro الهاتف الجديد من انفينكس والمخصص للألعاب

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2420

هل تعلم أن صناعة الألعاب هي أكبر قطاع ترفيهي؟ وفقا لتقرير أبحاث البيانات الفائقة من عام 2020، بلغت قيمة سوق الألعاب العالمية (159 مليار دولار) 8 أضعاف صناعة الموسيقى (19.1 مليار دولار) و4 أضعاف صناعة السينما (41.7 مليار دولار). حتى صناعة الرياضات الإلكترونية فقط جلبت 1.1 مليار دولار. نذكر هذا فقط في حال كان أي شخص يتساءل عما يحدث مع جميع هواتف الألعاب مؤخرا. وهذا ما يركز عليه Infinix GT 10 Pro

مواصفات هاتف Infinix GT 10 Pro

  • ألق التحية الآن على Infinix GT 10 Pro، أول هاتف ألعاب مخصص من انفينكس. كان لديها أجهزة قوية في الماضي، ولكن هناك ما هو أكثر من مجرد شرائح سريعة.
  • لكنه يبدأ بالشرائح – MediaTek Dimensity 8050 في هذه الحالة. تحتوي شريحة 6 نانومتر (TSMC) هذه على إعداد 4+4 Cortex-A78 وA55 مع أعلى نواة A78 تعمل بسرعة 3.0 جيجاهرتز. بجانب ذلك يوجد Mali-G77 مع 9 نوى. كل هذا يربط ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.
  • توجد بطاقة فتحة microSD على متن الطائرة، حتى تتمكن من إضافة ما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين الإضافي. وعلى الرغم من أنك ربما لا تريد تشغيل الألعاب من microSD، يمكنك تخزين الكثير من الوسائط المتعددة عليها – الموسيقى ومقاطع الفيديو للعبة وما إلى ذلك. ويمكنك تمكين 8 عربات إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية أيضا.

  • المكون الرئيسي الآخر للألعاب المحمولة هو الشاشة – تأتي GT مع AMOLED مقاس 6.67 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل (20:9). يمكن تشغيله عند 120 و90 و60 هرتز ويتميز بأخذ عينات تعمل باللمس 360 هرتز عند تتبع إصبعين.
  • هذه لوحة 10 بت مع حواف رفيعة وسطوع ذروة 900 شمعة في المتر المربع. يستخدم تعتيم PWM عالي التردد بسرعة 1920 هرتز. يوجد قارئ بصمات الأصابع مدمج في الشاشة، إلى جانب مستشعر القرب المادي ومستشعر الضوء.
  • يتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم أيضا تجاوز الشحن – أي استخدام شاحن USB Power Delivery 3.0 لتشغيل الجهاز مباشرة، والالتفاف حول البطارية. هذا يقلل من الحرارة أثناء الألعاب ويطيل عمر البطارية أيضا. للشحن، يدعم الهاتف ما يصل إلى 45 واط مع شواحن PD.
  • يتميز النظام الصوتي بمكبرات صوت استريو ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم. هذا أمر بالغ الأهمية للألعاب لأنه حتى أفضل سماعات الرأس اللاسلكية لا يمكن أن تتطابق مع زمنون السلك النحاسي البسيط. يوجد محرك اهتزاز رباعي الأبعاد على متن الطائرة لدعم الصوت بردود فعل لمسية.

  • يتوفر Infinix GT 10 Pro باللون الأسود السيبراني وMirage Silver. يحتوي التصميم على سمة cyberpunk وهناك ضوء LED صغير قابل للتخصيص (لا شيء يقول “الألعاب” مثل أضواء RGB). تتضمن العلبة الحافظة التي تحمي الهاتف وتجعله أكثر جاذبية.
  • لا علاقة لها بجانب الألعاب كثيرا هي الكاميرا – هناك وحدة 108 ميجابكسل في الخلف مع فتحة f / 1.75 ومستشعر 1 / 1.67 بوصة (ومساعدان بدقة 2 ميجابكسل)، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة. تحصل الكاميرا الخلفية على أربعة مصابيح LED كمصباح يدوي، وتحتوي الكاميرا الأمامية على مصباحين LED. تدعم الكاميرا الخلفية تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية، في حين تصدر الكاميرا الأمامية بدقة 2K@30 إطارا في الثانية.
  • يعمل الهاتف بنظام Android 13 في شكل Pure XOS 13. الجزء “النقي” هو أن إنفينيكس تعد بعدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقا ولا إعلانات.
  • قبل أن نتحدث عن التسعير والتوافر، نريد أن نتوقف لحظة لتقدير صندوق GT 10 Pro. صممت Infinix صندوق الورق المقوى بحيث يمكن أن يتحول إلى مضخم صوت  / حامل شحن. هذه طريقة ذكية لإعادة استخدام الصندوق وتضيف إلى شخصية الهاتف الممتعة.
  • سيكون Infinix GT 10 Pro متاحا قريبا بسعر 240-250 دولارا (سيختلف قليلا حسب المنطقة).
  • ملاحظة: تشترك GT 10 Pro في الكثير من أجهزتها مع Infinix Note 30 Pro، على الرغم من وجود بعض الاختلافات (أوضحها التصميم).
  • عند الاعلان عن Infinix GT 10 Pro في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !