ماركات الموبايل

تعرفوا على Oppo Find X6 المتوقع تقديم امكانيات تصوير قوية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 591

يوجد حساب يدعى Digital Chat Station أو   محطة الدردشة الرقمية، تقوم بنشر العديد من التسريبات الشبه مؤكدة على مواقع التواصل الاجتماعي. مؤخرا نشرت تفاصيل جديدة حول سلسلة Oppo Find X6. وفقًا لمعلوماته ، ستدعم شريحة معالجة الصور MariSilicon X في سلسلة Oppo Find X6 تصوير فيديو المشهد الليلي بدقة 4K HDR عند إقرانها بالكاميرا الرئيسية من النوع IMX989 مقاس 1 بوصة. سيحدث الالتقاط على الرقاقة نفسها. ما يعني سرعات معالجة أكبر بالتأكيد.

تسريبات Oppo Find X6

  • ويواصل الحساب التأكيد على أن سلسلة Find X6 ستحتوي على ثلاث كاميرات رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. يعد مستشعر IMX989 1 بوصة واحدًا من هؤلاء. من المحتمل أن يحتوي Find X6 Pro أيضًا على تليفوتوجرافي 50 ميجابكسل و 50 ميجابكسل فائق السرعة ، في حين أن Find X6 قد يستبدل 50 ميجابكسل فائق السرعة لواحد 32 ميجابكسل.
  • ستظهر سلسلة Find X6 لأول مرة في الصين في أوائل عام 2023. ومن المرجح أن تحتوي على Snapdragon 8+ Gen 1 وشاشة QHD + بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يجب أن تكون الأحجام متشابهة أو متطابقة مع هاتف Find X5 صاحب الـ 6.55 بوصة و هاتف X5 Pro صاحب الـ 6.7 بوصة.

  • في الشهر الماضي ، زعمت محطة الدردشة الرقمية الموثوقة أن هاتف Oppo Find X6 Pro سيأتي مع مستشعر كاميرا مقاس 1 بوصة. هذه المعلومات مدعومة الآن من قبل مواقع وحسابات تسريبات أخرى. الذين ذكروا الإصدار الأعلى من Find X6 (من المحتمل أن يكون Pro) سيستخدم مستشعر Sony IMX989 مقاس 1 بوصة.
  • لم يقل أصحاب التسريبات أي شيء عن الكاميرات الأخرى التي ياتي بها الهاتف  ، لكن حساب أخر زعم أن Find X6 Pro سيحتوي على ثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل في الخلف – أساسية وفائقة السرعة ومقربة.
    من ناحية أخرى ، سيحتفظ الطراز الأساسي  Find X6 بالكاميرات الرئيسية والفائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل ، ولكنها تستبدل الكاميرا المقربة بدقة 50 ميجابكسل بوحدة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !