ماركات الموبايل

تعرفوا على Redmi Pad وأهم مواصفاته الفنية بعد الاعلان عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 279

على الرغم من أن سوق أجهزة التابلت يعاني من بعض المشكلات نتيجة اقبال المستخدمين على شراء الهواتف المحمولة في المقابل. لكن جهاز Redmi Pad الذي أعلنت عنه شاومي مؤخرا يحاول أن يستقطب العديد من المستخدمين حول العالم. نتيجة قدرته على الجمع بين المواصفات الفنية القوية مع السعر المناسب في نفس الوقت.

تعالوا نتعرف على المزيد عن Redmi Pad من خلال هذا التقرير الذي نستعرض فيه باقي المواصفات الفنية للتابلت وسعره في الاسواق المصرية.

المزيد عن تابلت Redmi Pad

  • يأتي التابلت Redmi Pad مع شاشة من نوع LCD مقاس 10.6 بوصة وبدقة 1200 × 2000 بيكسل ومعدل تحديث 90 هرتز ما سيعجب محبي الالعاب حيث يمكن الاستمتاع بالألعاب بمعدل تحديث عالي على شاشة كبيرة نسبيا.
  • يعيب التابلت أنه لا ياتي  مع شريحة اتصال لكن يمكن الاتصال بالانترنت من خلال شبكات الواي فاي والاتصال بالأجهزة الأخرى من خلال البلوتوث. وزن التابلت ٤٦٥ جرام ويعتبر وزن ثقيل نسبيا لكن بالنظر لكون التابلت ياتي بشاشة كبيرة يمكن تفهم هذا الأمر.
  • ياتي Redmi Pad مع معالج Helio G99 الشهير من ميديا تك. وياتي مع مساحة تخزين ٦٤ أو ١٢٨ جيجا بايت مع ٣ أو ٤ أو ٦ جيجا بايت رامات. يمكن للمستخدم الاختيار بين مساحة التخزين والرامات المناسبة له.

  • بطارية التابلت تاتي بسعة ٨٠٠٠ ملي أمبير مع القدرة على الشحن بقوة ١٨ وات
  • ياتي التابلت مع  كاميرا خلفية واحدة بدقة ٨ ميجا بيكسل مع كاميرا سيلفي بنفس الدقة بدرجة ١٠٥ درجة قادرة على تتبع حركة المستخدم اثناء اجراء مكالمات الفيديو
  • ياتي التابلت مع اللون الرمادي والفضي والاخضر. ويأتي مزودًا بنظام Android 12 و MIUI 13  وتضمن شاومي ٣ سنوات من دعم نظام التشغيل وتحديثين على الاقل بنظام اندرويد الأساسي للهاتف.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !